دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-20

كيف تصنع قلمًا لجهاز التابلت باستخدام المستلزمات المنزلية

الرأي نيوز :

يبلغ قلم أبل الجيل الثانى من Apple Pencil 130 دولارًا، فسعر هذه الأقلام باهظ وليس فى متناول الجميع، لذلك نقدم لك بعض الخطوات البسيطة التى يمكنك بها صنع قلم يعمل على شاشة التابلت من اللوازم المنزلية فى أقل من 5 دقائق، فيمكنك صنع قلم إلكترونى محلى الصنع وفقا لما ذكره موقع "business insider".

 

كيفية صنع قلم إلكترونى في المنزل

قبل أن تبدأ، قم بتجميع قائمة المستلزمات التالية.

1- قلم حبر يمكنك إزالة الرأس وأنبوب الحبر منه.
2- ورق ألومنيوم
3- سلاكة قطن
4- مقص
5- شريط
6- ماء

الخطوات:

1. أزل الحبر من القلم بحيث يكون مجرد أنبوب مجوف.

2. اقطع سلاكة القطن إلى نصفين بحيث تكون كرة من القطن في أحد طرفيها وعصا في الطرف الآخر.

3. إظهار قطعة القطن في المكان الذي كان عليه رأس الحبر، وادفع القطن حتى نهاية القلم، وإذا كان مرتخيًا، استخدم شريطًا صغيرًا لتثبيته في مكانه.


4. قص مربعًا من ورق الألومنيوم ولفه بإحكام حول القلم، ويجب أن يبدأ من القطن، ويغطي معظمه، ويمتد بطول القلم بعيدًا بما يكفي حتى تتلامس معه بقوة عندما تمسك القلم بيدك بشكل طبيعي، واستخدم شريطًا صغيرًا لتثبيته على القلم، وضعه على ذيل القلم ، وليس على القطن، وتأكد من لف ورق الألمونيوم بإحكام حول القلم الممتلئ وجزء من القطن.

5. ضع طرف القطن في بعض الماء، وتأكد من أنه رطب تمامًا، لكن لا يقطر بالماء.

هذا كل شيء، قلمك الآن كامل، عليك أن تختبره عن طريق الضغط على القلم واستخدامه للتحكم في جهازك المحمول.

إذا لم ينجح الأمر، فإن المشاكل الأكثر احتمالاً هي: أن القطن ليس مبللاً بدرجة كافية، أو ورق الألمونيوم ليس ملامسًا للقطن، أو أن يدك لا تلمس الرقاقة.

عدد المشاهدات : ( 439 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .