دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-20

جينفير جارنر تقدم ثالث تجاربها مع نتفليكس من خلال Family Leave

الرأي نيوز :
كشفت نتفليكس عن تعاقد جنيفير جارنر على بطولة فيلم Family Leave على الشبكة، ليكون ثالث أفلام جارنر الممثلة البالغة من العمر 48 عامًا التي تقدمها مع Netflix.
 
فيلم Family Leave فيلم كوميدي عائلي تلعب فيه جارنر دور البطولة، ويأتي ذلك بالتزامن مع بدء جارنر تصوير فيلم الخيال العلمي القادم The Adam Project إلى جانب رايان رينولدز وزوي سالدانا ومارك روفالو.
 
وكانت خيبة أمل كبيرة عاشتها الممثلة العالمية جينيفر جارنر قبل عامين، حينما فشل فيلم Peppermint الذى قامت ببطولته على مستوى الإيرادات، حيث نال ردود فعل سلبية للغاية وانتقادات لها، إلا أن الفيلم وبعد عامين من عرضه في دور العرض فاجأ الجميع حينما تم طرحه بأحد المنصات، الفيلم تمكن من الوصول للرقم الأعلى مشاهدة على شبكة نتفليكس بعد عرض في الأول من ديسمبر، الأمر الذى أشعر جارنر نفسها بالدهشة مثلما أكد موقع ديلى ميل، حين نشر تقرير أشار فيه إلى أن الممثلة الشهيرة لم تكن تتوقع ما حصل من نجاح أخير للفيلم.
 
جينيفر جارنر بدورها علقت على الأمر عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام حين كتبت "يا لها من مفاجأة جميلة، من مشاهدتكم للفيلم بهذا الشكل".
عدد المشاهدات : ( 307 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .