دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-28

رئيس الوزراء يدعو إلى ضرورة إحداث ثورة في مجال الاستثمار

الرأي نيوز :

دعا رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الأحد، إلى ضرورة إحداث ثورة في مجال الاستثمار.

الخصاونة، بعد إقرار مجلس الأعيان مشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية للسنة المالية 2021، والموافقة على توصيات اللجنة المالية والاقتصادية حول مشروعي القانونين، دعا أيضا إلى ضرورة البدء في مسار حقيقي للإصلاح الإداري والاقتصادي.

وأضاف أن الحكومة "ستعمل على معالجة الاختلالات في تخصصات راكدة في الجامعات الحكومية".

وأوضح الخصاونة أن الموازنة الحالية جاءت بعد عام من جائحة كورونا التي عطلت القطاعات وأثرت على عجلة الاقتصاد، وأصبحت الفرضيات معها قابلة للتغيير والتبدل، مؤكدا أهمية التشاركية للتأسيس لمسار اقتصادي عابر للحكومات، ووفق تخطيط بعيد المدى.

وأكد الحرص على التعاون مع مجلسي الأعيان والنواب في مجال الإصلاح الإداري، وإحداث ثورة في الاستثمار، والشراكة الحقيقية والفاعلة مع القطاع الخاص، وتهيئة كل الأسباب التي تكفل تثبيت وجذب الاستثمار، إلى جانب رفع تنافسية القطاعات من خلال تخفيض أسعار الكهرباء والنقل، في مواجهة تحدي ارتفاع أرقام البطالة، إضافة إلى معالجة الاختلالات في الجانب المهني، وإحلال العمالة المحلية في بعض المجالات.

وأعرب عن شكرة للأعيان ولأعضاء اللجنة المالية والاقتصادية لما بذلوه من جهد كبير في قراءة هذه الموازنة التي تعد الأصعب في تاريخ الأردن، ووضع التوصيات التي ستوليها الحكومة الاهتمام المناسب.

عدد المشاهدات : ( 1329 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .