دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-21

" كورونا " تفسد أول مباراة لحمد !!

الرأي نيوز :
 خاص

انتظرت الجماهير الأردنية الظهور الأول للمنتخب الوطني تحت قيادة المدرب العراقي القديم الجديد عدنان حمد الليلة أمام منتخب جنوب السودان ضمن ملحق كأس العرب (قطر 2021).

الانتظار لم يولد نتيجة، لأن الفيفا قررت عصر اليوم إلغاء مباراة الأردن وجنوب السودان بسبب ارتفاع إصابات " كورونا " بين صفوف منتخب جنوب السودان إلى 19 إصابة من أصل 23 لاعب، مما يفرض على الغالبية العظمى من اللاعبين بالذهاب للعزل الصحي، وبقاء أربعة لاعبين فقط للمباراة، وهو غير مسموح في اللعبة، لعدم الوصول للحد الأدنى من اللاعبين بحسب قوانين اتحاد اللعبة.

المنتخب توجه إلى المجموعة الثالثة رفقة منتخبي المغرب والسعودية، وانتظار الفائز من مواجهة فلسطين وجزر القمر مساء الخميس المقبل.

وكانت الجماهير الأردنية على موعد مع ظهور المدرب العراقي من جديد، بعد الحقبة السيئة التي عاشتها الجماهير في السنوات الماضية رفقة المدرب البلجيكي فيتال، لكن الظروف تجبر المنتخب على العودة ببطاقة التأهل دون أن يخوض المواجهة المرتقبة، وانتظار ظهور " النشامى " في التصفيات الآسيوية المقبلة المؤهلة لكأس آسيا 2023.
عدد المشاهدات : ( 5325 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .