دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-25

حجاوي: في طريقنا لذروة الموجة ونسب الاشغال لا تتجاوز 38%

الراي نيوز :
 
قال عضو لجنة الأوبئة الدكتور بسام حجاوي إن جائحة كورونا لا زالت مستمرة وهناك زيادة بأعداد الاصابات على المستوى العالمي بنسبة 11%، و2% نسبة الزيادة في الوفيات.

وأضاف في تصريحات للتلفزيون الأردني الخميس، أن الأمور تتطلب أخذ جرعة معززة من لقاح كورونا لكل من مضى على تلقيه الجرعة الثانية 6 أشهر.

وبين أن الأردن منذ أيار الماضي كانت أرقام اصاباته تحت السيطرة ولكنها ارتفعت مؤخراً.

ولفت إلى أن الموجة الثالثة لم تأخذ صفات الموجة الثانية والأولى.

وأشار إلى أن عدد الحالات النشطة في الأردن تضاعفت خلال الشهرين الماضيين، وأغلبها لا تحتاج لدخول المستشفيات وعلى المصابين الالتزام بالحجر المنزلي.

وأكد أن 87% من الادخالات للمستشفيات تكون من غير المطعمين، مشدداً على أن لقاح كورونا هو الحل.

حجاوي قال إن معدلات الاشغال لا تتجاوز 38% في كافة أنحاء المملكة.

وأضاف أن الأردن في طريقه للوصول إلى ذروة الموجة، معرباً عن أمله بانضباط الجميع حتى نمر بأمان من فصل الشتاء.
عدد المشاهدات : ( 2505 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .