دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-20

لاعبو منتخب عمان الأهلية للتايكواندو وضمن المنتخب الوطني الاردني يحصدون 3 ميداليات ملونة في البطولة الآسيوية

الرأي نيوز :
 حصد لاعبو منتخب جامعة عمان الأهلية للتايكواندو وضمن المنتخب الوطني الاردني  3 ميداليات ملونة في ختام مشاركتهم في النسخة الرابعة والعشرون من بطولة آسيا والمصنفة ضمن فئة (4 نجوم)، والتي اقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت.
وقد افتتح اللاعب صالح الشرباتي (المتأهل الى أولمبياد طوكيو) مشواره في البطولة الآسيوية لوزن تحت 80 كغم بالفوز على اللاعب الفلبيني صامويل توماس بنتيجة 29-11، ثم تخطى اللاعب الكوري الجنوبي بارك في الدور نصف النهائي بنتيجة 20-4، بينما تمكن في المباراة النهائية من تجاوز لاعب الصين تايبيه ليو وي تينغ بنتيجة 12-3، ليحقق بذلك ذهبية البطولة الآسيوية والتي تعد الأولى له بعدما اكتفى بفضية النسخة الماضية عام 2018.
وتمكن اللاعب زيد الحلواني من الفوز بالميدالية الفضية لفئة وزن تخت 63 كغم بعد تغلبه في النزال الأول على اللاعب العراقي حسين اليداني بنتيجة 27-8، وتجاوز اللاعب الافغانستاني زين حكمت الله في الدور نصف النهائي بنتيجة 28-15، قبل أن يخسر النزال النهائي أمام اللاعب الأوزبكي بولاتوف بنتيجة 27-29.
بينما تمكن اللاعب زيد مصطفى من حصد الميدالية البرونزية لمنافسات وزن تحت 68 كغم.
والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تمكن من حصد 4 ميداليات في البطولة الآسيوية (2 ذهب - 1 فضة - 1 برونز)، كان من نصيب لاعبي منتخب جامعة عمان الأهلية ثلاثة منها، فيما ذهبت الميدالية الرابعة من نصيب اللاعبة جوليانا الصادق لفئة وزن تحت 67 كغم.
 
عدد المشاهدات : ( 1058 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .