دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-14

وفد من جامعة الزرقاء يزور الجامعة الألمانية الأردنية

الرأي نيوز :
 
 زار وفد من جامعة الزرقاء، ضم كلا من سعادة رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة ورئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي ومستشار الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاء صادق وعميد القبول والتسجيل الدكتور خالد الزيديين، الجامعة الألمانية الأردنية وكان في استقبالهم رئيسها الأستاذ الدكتورعلاء الدين الحلحولي.
وبحث الطرفان تعزيز سبل التعاون بين الجامعتين خاصة، ومناقشة قضايا التعليم الجامعي خاصة ما يرتبط ببرنامج التعليم للطلبة السوريين والأردنيين، حيث تعتبر الجامعتان من أبرز الجامعات الأردنية التي تحتضن هذا المشروع منذ سنوات.
وقال رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إن الجامعتين حققتا شراكة استراتيجية مميزة، سواء على المستوى الأكاديمي او البحثي، مؤكدا اعتزاز جامعة الزرقاء أن تكون جزءا من مشروع تعليم الطلبة السوريين والأردنيين وادماجهم في المجتمع بعد تسليحهم بالعلم والمعرفة.
من جانبه، اشار رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور الحلحولي الى أن الجامعة تعتز بشراكتها مع جامعة الزرقاء وباقي الشركاء لدورهم في توفير فرص تعليمية للشباب السوري والشباب الأردني في المناطق المتضررة من اللجوء لمساعدتهم في تحسين مستواهم المعيشي والحصول على تعليم عال من خلال المنح أو التعليم المهني أو التدريب التقني، فيما عبر مدير البرنامج الدكتور ضياء أبو طير عن شكره وتقديره لجامعة الزرقاء على دورهم في انجاح المشروع وتوفير برامج مميزة للطلبة.
عدد المشاهدات : ( 1459 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .