دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-20

تشكيل فرق بحثية في تمريض جامعة عمان الأهلية

الراي نيوز :
 
قامت كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية بتشكيل فرق بحث تضم أعضاء من الهيئة التدريسية في الكلية كل حسب اهتماماته البحثية وتخصصه.
وجاء ذلك بتوصيات من الجامعة متمثلة بعمادة البحث العلمي التي تسعى دائما لتحسين وتطوير أداء أعضاء الهيئة التدريسية في البحث العلمي وأيضا تحقيقاً لأهداف الكلية الاستراتيجية التي تدعو إلى بناء وتدعيم قدرات أعضاء الهيئة التدريسية في التعليم والبحث العلمي والقيادة.
وقد تم تشكيل الفرق البحثية بعد ورشة عمل تفاعلية مع أعضاء الهيئة التدريسية، حيث قام بإعدادها وتقديمها الدكتور عمر خريسات وبإشراف من عميدة الكلية الأستاذة الدكتورة منتهى الغرايبة، حيث أوضحت عميدة الكلية بأن دور الفريق البحثي يتعدى التعاون في إجراء البحوث بكثير، فمن خلاله يمكن إجراء مشاريع بحثية نوعية مجتمعية قائمة على أولويات البحث العلمي في الاردن والعالم والتي تحقق التنمية المستدامة التي تعتبر محركاً عالمياً للتطوير الاستراتيجي في جميع الأمم .
كما وان الفرق البحثية تقوم بدور تدريب صغار الباحثين من أعضاء الهيئة التدريسية على اجراء البحوث واعداد المشاريع البحثية وكذلك مناقشة النتائج التي يصل إليها أعضاء الفرق في اجتماعات دورية، مما يسهل من عملية استمرارية البحث وتطويره نتيجة لاشتراك الجميع في تحديد نقاط الضعف والقوة مما يسهل من عملية النشر والاستشهادات والارتقاء بجودة البحوث في كلية التمريض.
عدد المشاهدات : ( 1160 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .