دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-01

أسرار واخبار .. !

الرأي نيوز :
 

اعداد: محمود كريشان
من عمان.. القلب النابض بالمحبة.. الشوق.. الجمال والدلال.. نمضي معكم في جولة نرصد خلالها أخبار أهل العاصمة الكرام.. هذه الأسرة الواحدة في ديارنا الأردنية العامرة بالمحبة والكرم والإخاء:


بلاغ.. عند إشارة نفق الصحافة

في شارع الجامعة وعند إشارة البرجر كنج في وسط شارع الشهيد وصفي التل واحيانا على إشارة البيادر مع تقاطع شارع المطار، تتواجد أعداد كبيرة من المتسولين الذين يتذرعون ببيع البالونات والعلكة


العدوان يتشافى

مساعد أمين عام وزارة العمل منصور وريكات العدوان تماثل للشفاء اثر عارض صحي ألم به أخيرا..سلامات.

إغتيال ذاكرة


 إغلاق مطعم الأوبرج في وسط البلد وتسليم العقار إلى مالكيه.. إغتيال جديد لذاكرة المدينة فقد كان هذا المكان شاهدا على عراقة عمان القديمة.

هذا الرجل


 غازي خطاب، مؤسس متحف آرمات عمان، يؤكد في كل موقف أنه عاشق لعمان ويعمل متطوعا لخدمة المدينة وإرثها العريق بكل أمانة وإنتماء.


الفراعنة يشكر

 رئيس مجلس إدارة جفرا نيوز وإذاعة ميلودي الزميل نضال الفراعنة وجه الشكر وعظيم الإمتنان لجميع من قام بالسؤال والاطمئنان عن صحته خلال تعرضه لوعكة صحية مؤخرا اثر إصابته بفيروس كورونا.


مهم..

للبطاطا الحلوة دور كبير في تعزيز صحة القلب والشرايين وضبط مستويات ضغط الدم، بالإضافة لدورها الكبير في تقوية المناعة وتعزيزها ومكافحة الالتهابات والأمراض العديده، وخاصة أمراض البرد والشتاء.


الزميل المعاني

فحوصات طبية شاملة اجريت للاعلامي العريق الزميل سليم المعاني وكانت النتائج تشير الى ان صحة الزميل المعاني بألف خير والحمد لله.


يحكى ان..

أمانة عمان شرعت بطرح عطاءات تنفيذ مسارات ممشى عمان السياحي بوسط البلد، والتي تشتمل على نحو (30) موقعا غنيا بقيمه التراثية ولأثرية والتاريخية.


سماوي سلامات

تماثل الأديب الأستاذ جريس سماوي للشفاء التام من العارض الصحي الذي ألم به أخيرا والزمه المكوث في المستشفى عدة أيام سلامات.


ماذا قال الوزير؟..

الوزير الاسبق الطبيب وليد المعاني، قال إنه لا يجوز لأحد في الأردن، أن يعلن عن اكتشافه أو صناعته للقاح أو دواء دون أن يكون قد حصل على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية، وأضاف في تغريدة له عبر تويتر، «لا يجوز لأي جهة أن تبدأ بتسويق ما يثير البلبلة، أو تبيع الوهم للناس».


مؤسس مطعم القدس

غيب الموت مؤخرا مؤسس مطاعم القدس في عمان الحاج عيسى القواسمي.. رحمه الله


عدد المشاهدات : ( 8978 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .