دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-03

تحويلات مرورية جديدة في عمان

الرأي نيوز :

 أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان عن إجراء تحويلات مرورية على حركة السير في طريق الملك عبدالله الاول ضمن الحزمة الاولى من اعمال مشروع حافلات التردد السريع بين مدينتي عمان والزرقاء في المنطقة الواقعة ما بين إشارات المحطة ولغاية إشارات النشا بطول 1100م ابتداء من صباح الجمعة المقبل.

وبينت الوزارة في بيان لها الاربعاء، أنه وبالنسبة للسير القادم من إشارات المحطة بإتجاه إشارات النشا سيتم إغلاق الجانب الايمن من الطريق وتحويل حركة السير إلى الجهة المقابلة الجانب الايسر لغاية مجمع رغدان، والسير القادم من إشارات النشا باتجاه إشارات المحطة سيتم إغلاق الطريق باستثناء حركة السير المحلية وتحويل السير لشارع الجيش اتوستراد عمان - الزرقاء.

ونوهت الوزراة إلى أن المسرب على الجهة اليمنى من إشارات المحطة ولغاية مجمع رغدان تكون مغلفة لغايات العمل، مؤكدة أنه سيتم تأمين التحويلة المرورية بعناصر السلامة العامة وفتحات الدوران.


 

عدد المشاهدات : ( 4409 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .