دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-04

زيد طبيشات .. العمر كله يا حبيب جدك

الرأي نيوز :
خاص
حبيب جدو، أو بالأحرى حبيب العائلة جميعها، يحمل الكثير من صفات "أبو معاذ"، خاصة بالعناد والذكاء، هو ليس عناد بالمعنى الفعلي ولكنه تصميم ورغبة في إتمام كل شيء، ودائماً ما يبقى في ظل "عباته" وقريب منه، فترى الكثير من الملامح وكأنه انعكاس لصورته، في حين خطف من جدته الكثير من الفطنة وربما لون العيون أيضاً.

رغم صغر سنه ومشاكساته الكبيرة لوالده إلا أنه أخذ منه فلاحه، ووالدته التي تصرخ خوفاً وحنانا من على خط الملعب، وحركته الدائمة، فهو لا يكل ولا يمل وروح الطفولة تحمله براحتيها، للقفز في كل مكان.

وجد في ملعب كرة القدم وسيلة لتفريغ كل هذا الإصرار، فهو يقتدي بشقيقه الأكبر وسنده "سند" شقيقه الأكبر، ويحاول دوماً التفوق عليه في كرة القدم، ولكنه رغم ذلك عطوف حنون بنايا شقيقته الصغرى ومحب لها.

ملفت للأنظار، بخفة ظله وبطبيعته المرحة وتفوقه الدراسي وفي المستطيل الأخضر أيضاً، كلامه وتصرفاته الرزينة وكأنها محسوبة، تعطيك فكرة بأنه بعمر أكبر من عمره، ولعله أخذ الكثير من "أخواله" معاذ وسعد صفات الرجولة والشهامة.

يعشق السلط ولكن روحه معلقة في البارحة بمدينة إربد، وله فيها عنوان، وأصل برائحة طيب عمومته وجده، الوطنيين الطيبيين.

يفضل رونالدو ويسير على خطاه بإصراره وروحه الانتصارية، محبوب داخل الميدان وبين رفاقه في المدرسة أيضاً، والجميع يرغب برفقته واللعب معه، مهاري وسريع، يحكم التسديد وتسجيل الأهداف، لذا فإن توقعات مدربيه له بمستقبل كبير ليست من فراغ ...

نجم المستقبل .. والأخ الحنون .. زيد طبيشات .. العمر كله .. يا حبيب جدك..
عدد المشاهدات : ( 1166 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .