دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-05

سلمى حايك تنضم لـ فريق عمل فيلم House of Gucci

الرأي نيوز :

انضمت الممثلة سلمى حايك إلى فريق عمل فيلم "House of Gucci"، للمخرج ريدلي سكوت الذي يقوم ببطولته ليدي جاجا وآدم درايفر، وسيكون العمل من إنتاج شركة MGM، وفق للتقرير الذى نشر على موقع "the wrap".

ستلعب سلمى حايك في "House of Gucci" دور Pina Auriemma، صديقة Reggiani، ساحرة، حُكم عليه بالسجن لمدة 25 عامًا في أعقاب محاكمة Maurizio Gucci في جريمة القتل في عام 1998 بزعم تنظيم عملية القتل مقابل رقم كبير من المال.

تنضم حايك إلى فريق الممثلين الذي يضم جاجا، درايفر، جيريمي آيرونز، آل باتشينو، جاك هيوستن وجاريد ليتو، الفيلم من إخراج سكوت ويحكي قصة شخصية باتريزيا ريجياني والزوجة السابقة لماوريتسيو جوتشي، التي حققت نجاحًا سيئًا بعد أقل من عامين من بيع إمبراطورية أزياء جوتشي لمجموعة استثمارية بعد وفاة زوجها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كتب Roberto Bentivegna السيناريو استنادًا إلى كتاب غير خيالي من عام 2000 بعنوان "The House of Gucci: A Sensational Story of Murder، Madness، Glamour and Greed" الذى كتبته سارة جاي فوردن.

ومن المقرر أن يطرح فيلم "House of Gucci" بـ دور العرض في 24 نوفمبر من العام الجارى 2021، في الولايات المتحدة عبر الولايات المتحدة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

عدد المشاهدات : ( 69 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .