دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-06

الأضرار الجانبية للمكياج.. منها انسداد المسام والتهابات العين

الرأي نيوز :

منتجات الماكياج اليومية التي تستخدمينها يمكن أن تسبب مشاكل للبشرة بسبب وجود حاجز بين بشرتك والأكسجين الذى لا يمكنه المرور عبر طبقة المكياج مما يتسبب في دخول مسببات الأمراض إلى بشرتك، ويجعل الماكياج النساء أكثر عرضة للإصابة بالتهابات الجلد لأنهن يستخدمن منتجات تجميل هي أمثلة شائعة جدًا على ذلك، يتم سد مسام الجلد مما يؤدي إلى مشاكل مختلفة، كما ذكر خبير بالأمراض الجلدية في الهند، عن أضرار وضع المكياج، بحسب موقع "only my health".

 

انسداد المسام:

استخدام مستحضرات التجميل على أساس منتظم وتركها لساعات طويلة يمكن أن يسد مسام بشرتنا لذلك، لأن الجلد يضحى غير قادر على التنفس بشكل صحيح مما يؤدي إلى تكوين حب الشباب والنتوءات.

الشيخوخة المبكرة:

يمكن أن يؤدي وضع المكياج إلى ظهور التجاعيد، يمكن أن تظهر علامات الشيخوخة المبكرة لأولئك الذين يميلون إلى وضع الماكياج والخروج.

خلل التوازن الهرمونى:

 يمكن أن يؤدي استخدام المكياج إلى اختلال التوازن الهرموني.

 

 

الحساسية:

 تغيير العلامات التجارية في حالة العناية بالبشرة يضر الوجه، كما أن هناك مواد كيميائية ضارة موجودة في منتجات الماكياج تزيد من الحساسية.

تغيرات اللون:

يمكن أن يؤدي استخدام المكياج إلى الإضرار ببشرتك بحيث يتغير لون بشرتك الطبيعي.

 

 

التهابات العين:

 يستخدم المكياج على الوجه كله بما في ذلك عينيك وجفنك، العيون حساسة للغاية تجاه أي جسيم غريب آخر، ونظرا لأن منتجات التجميل تحتوي على أنواع من المواد الكيميائية فهناك فرص دائما للإصابة بعدوى العين.

عدد المشاهدات : ( 255 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .