دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-08

ثلاث سيارات مرسيدس يمتلكها روميلو لوكاكو بينها وحش اسود يكتسح الطريق

الرأي نيوز :
ليس من غير المألوف أن نجد لاعبي كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز يقودون سياراتهم من الفئة الأولى. ولكن عندما تصبح لاعباً نجماً براتب أكثر من 305 آلاف دولار في الأسبوع مثل روميلو لوكاكو، وساعدت بلدك على الفوز بالمركز الثالث في كأس العالم، فمن الضرورة أن تختار سياراتك بعناية. فقد أضاف روميليو لوكاكو إلى أسطول سياراته المتنامي، ثلاث سيارات مرسيدس هي  Mercedes AMG GTR coupe و S Class coupe وكذلك AMG GLS 63 4x4.

مرسيدس AMG GLS 63

مرسيدس AMG GLS 63

تأتي سيارة Mercedes-AMG GLS 63 بسعر 160 ألف دولار، وهذا أقل من راتب أسبوع عند لوكاكو. وهذه التحفة فسيحة للغاية وتتسع لما يصل إلى سبعة أشخاص، وتحتوي على محرك  V8مزدوج الشاحن التوربيني بقوة 577 حصاناً. وتحول هذه السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات الرياضية القيادة إلى تجربة ممتعة، مع تصميمات داخلية مبطنة بالجلد، ومقاعد أمامية للتدليك، وأنظمة ترفيه فريدة من نوعها.

مرسيدس S كوبيه

مرسيدس S كوبيه

 

هذا الجمال ذو البابين هو التعريف الخالص للأسلوب والتصميم الحديث، وتقدر قيمتها بأكثر من 167 ألف دولار. وتنطلق هذه السيارة من سرعة 0 إلى 100 كلم في الساعة في 4.2 ثانية بفضل محرك V8 سعة 4 لترات بقوة 463 حصاناً.

مرسيدس AMG GTR كوبيه

مرسيدس AMG GTR كوبيه

إنها أيضًا روعة مذهلة ببابين مثل الكوبيه السابقة كوحش أسود يتنقل على الطريق. وتبدأ تكلفتها من حوالي 139 ألف دولار، ولكن يقال إن GTR Coupe الخاصة بروميلو لوكاكو  كلفت أكثر من 167 ألف دولار. فمع محرك V8 مزدوج التوربو وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات يمكن لهذه السيارة أن تنطلق من 0 إلى سرعة 100 كلم في الساعة في 3.5 ثانية. وعلى الرغم من قوتها، يمكن لهذه السيارة التعامل مع كل مطبات الطريق بفضل أدوات التحكم في الهيكل ونظام تعليق الرياضي المتطور. من الداخل، الراحة هي ميزة الرئيسية التي تمتزج مع أسلوب يتحدث عن الفخامة والرفاهية، إلى جانب وجود لوحة عدادات عريضة تعمل باللمس موضوعة بشكل مركزي في منتصف الكونسول.

ومن الجدير ذكره أن روميليو لوكاكو يمتلك أيضًا سيارة رولز رويس رايث بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني.

عدد المشاهدات : ( 309 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .