دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-08

الصحة: رفع عدد متلقي لقاح كورونا إلى 50 ألف شخص يوميا الأسبوع المقبل

الرأي نيوز :
 قال أمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة والأمراض السارية عادل البلبيسي، الخميس، إنّ المركز الوطني للأمن وإدارة الازمات سترفع عدد متلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا من 50-60 ألف شخص يوميا.

وأضاف البلبيسي، عبر المملكة، أن عملية اعطاء اللقاح تسير "بوتيرة اسرع من قبل"، حيث إن عدد الذين تلقوا الجرعة الاولى وصل إلى 405 الاف والجرعة الثانية 120 ألفا.

وأشار، إلى أن إداة الازمات ترسل حاليا 30 ألف رسالة للاشخاص لتلقي اللقاح.

وبين، أنه سيتم زياردة مواقع وفرق التطعيم اعطاء اللقاح في جميع مناطق المملكة، كما سيكون هناك فرق تجوال، لافتا إلى أنه سيتم اعطاء اللقاح أيضا من خلال السيارات "درايف ثرو".

"خطة الأردن للوصول إلى صيف آمن اعطاء 3 ملايين جرعة قبل 1 حزيران 2021"، وفقا للبلبيسي.

وأوضح، أن مناطق الوسط في الأردن "عمّان، مأدبا، الزرقاء، البلقاء بالاضافة إلى محافظة اربد"، لديهم اقبال كبير مقارنة في باقي مناطق المملكة.

وفيما يتعلق باعمار الاشخاص الذين تلقوا اللقاح، قال البلبيسي، إنّ "جميع من هم فوق سن الـ50 من المسجلين في المنصة تلقوا مطاعيم كورونا ووصلنا لمن هم في سن الـ 20 في بعض المناطق".

وبين، أن الأردن يتفاوض مع شركة فايزر بطريقتين، لزيادة عدد الجرعات التي تصل اسبوعيا، وتفاوض لزيادة الكمية للوصول إلى 3 ملايين جرعة.

ودعا البلبيسي، الجميع التسجيل عبر المنصة لاخذ اللقاح.
عدد المشاهدات : ( 476 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .