دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-13

البنك العربي يقدّم خدمة حجز تذاكر الطيران عبر تطبيق "عربي موبايل" بالتعاون مع الملكية الأردنية

أعلن البنك العربي مؤخراً عن إطلاق خدمة حجز تذاكر الطيران رقمياً عبر تطبيق "عربي موبايل" بالتعاون مع الملكية الأردنية، حيث يستطيع العملاء من خلالها حجز رحلات الطيران عبر الملكية الأردنية من وإلى أي وجهة بشكل فوري عبر تطبيق البنك بطريقة سلسة ومريحة.
ويأتي إطلاق هذه الخدمة الجديدة ضمن استراتيجية البنك العربي الرامية إلى توفير أحدث الخدمات والحلول المصرفية الرقمية وتوظيفها لتقديم تجربة مصرفية متطورة وسلسة توفر وقت وجهد العملاء.

وتتيح هذه الخدمة إمكانية التخطيط للسفر والبحث عن رحلات الطيران المتاحة، وإتمام عملية الحجز بشكل آمن مباشرة عبر تطبيق "عربي موبايل" بخطوات بسيطة، مع التمتع بخصم 5% على أسعار تذاكر الملكية الأردنية عند الحجز عبر التطبيق. كما تمنح الخدمة الجديدة إمكانية الدفع مباشرة بأي طريقة تناسب العميل سواء باستخدام أي من حسابات البنك العربي أو من خلال البطاقة الائتمانية.
وفي تعليقه على هذه الحملة قال السيد يعقوب معتوق - مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: "يشكل إطلاق هذه الخدمة الجديدة بالتعاون مع الملكية الأردنية، خطوة رائدة تعكس التزام البنك بتبني أحدث الحلول التكنولوجية على صعيد الصناعة المصرفية وتوظيفها لإثراء تجربة عملائه تماشياً مع احتياجاتهم المتجددة". وأضاف: "يأتي إطلاق خدمة حجز تذاكر الطيران بشكل رقمي بما فيها من إمكانية الحصول على خصم تفضيلي بالتعاون مع الملكية الأردنية، ضمن سلسلة الخدمات الرقمية المميزة التي يوفرها البنك العربي عبر تطبيق "عربي موبايل" والتي من شأنها أن تقدم تجربة مصرفية متطورة وسلسة للعملاء، مما يسهل عليهم التخطيط للسفر والتمتع بتجربة مصرفية متطورة من شأنها توفير الوقت والجهد."
من جانبه أكد السيد كريم مخلوف - رئيس القطاع التجاري للملكية الأردنية، على أهمية التعاون ما بين المؤسسات الأردنية الرائدة لتقديم أفضل الخدمات المطورة والمميزة للزبائن، معبرا عن سعادته بهذا التعاون والذي يهدف الى تقديم خدمات الحجز والسفر على متن رحلات الملكية الأردنية بطرق مبتكرة وامنه من خلال تطبيق "عربي موبايل" لتحفيز التوجه الالكتروني في السوق الاردني، مؤكدا على سعي الملكية الأردنية لتلبية حاجات المسافرين بأفضل وأسهل الطرق المتاحة في ظل العصر التكنولوجي والتطور المستمر.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن تطبيق "عربي موبايل" من البنك العربي يضم باقةً واسعةً من الحلول البنكية الرقمية التي تتيح لعملاء البنك إنجاز الكثير من المعاملات المصرفية عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان من خلال الهواتف الذكية وأجهزة التابلت ضمن أعلى مستويات السهولة والأمان. كما بإمكان الأفراد الراغبين في فتح حسابات لدى البنك العربي تحميل تطبيق "عربي موبايل" من خلال متاجر التطبيقات: آبل ستور، جوجل بلاي، أو هواوي آب جاليري واستخدام خيار "فتح حساب جديد" المتاح عبر التطبيق لإدخال البيانات المطلوبة وفتح حساب جديد لدى البنك العربي إلكترونياً دون الحاجة لزيارة الفرع.
عدد المشاهدات : ( 835 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .