دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-12

هل سنرى سيارة SUV من ماكلارين العام القادم؟

الرأي نيوز :
في الوقت الحالي، تعد ماكلارين  واحدة من العلامات التجارية القليلة التي يبدو أنها تتجاهل الإتجاهات الحالية للسوق، وتركز بدلاً من ذلك على ما تفعله بشكل أفضل، وهو سيارات فائقة القوة بتصميمات أكثر جاذبية وغرابة على الإطلاق. لكن في المقابل، وفي خطوة مفاجئة ، أصدرت ماكلارين في وقت سابق صورة تشويقية غامضة تستعرض فيها أول سيارة دفع رباعي متعددة الإستخدامات على الإطلاق، يطلق عليها McLaren GTX . وكما يوحي الإسم، ستكون نسخة مركزة على الطرق الوعرة من سيارة McLaren GT .

التصميم العام

ماكلارين أس يو في
من ناحية التصميم، لا يزال من الممكن التعرف على GTX التي ظهرت في الصور على أنها سيارة مكلارين من الأمام بفضل مصابيحها الأمامية المميزة على شكل شعار الشركة، لكن المظهر الجانبي يبدو مختلفًا عن أي طراز آخر صنعته الشركة على الإطلاق. كما يمنح جناح صندوق الأمتعة GTX مظهرًا رياضيًا يتناسب مع أدائها المثير للإعجاب، في حين أن التعليق الهوائي التكيفي ونظام الدفع الرباعي الجديد سيجعلها قادرة على القيادة على الطرق الوعرة. ومن المفترض أن يتم نقل التصميم الداخلي الفاخر لسيارة ماكلارين جي تي، والكونسول الوسطي العائم، وشاشة اللمس مقاس 7 بوصات إلى GTX في حال قررت الشركة إنتاجها في وقت قريب. 

قوة 600 حصاناً

من المتوقع أن ينتج محرك GTX  المؤلف من 8 أسطوانات سعة 4.0 لترات قوة 600 حصاناً وينطلق بالسيارة من 0 إلى سرعة 100 كلم/س في 3.1 ثانية، بالطبع مع إرسال الطاقة إلى جميع العجلات الأربعة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات.
وبحسب المعلومات، من المرجح أننا سنرى سيارة ماكلارين SUV العام القادم.

عدد المشاهدات : ( 276 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .