دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-12

الفنانة الأردنية صبا مبارك تعلن إصابتها بمرض الاكتئاب منذ 3 سنوات

الرأي نيوز :
أعلنت الفنانة الأردنية صبا مبارك أنها تحارب مرض الاكتئاب منذ 3 سنوات، مشددة على أن الأزمات النفسية ليست بسيطة واللجوء للطبيب النفسي أمر هام للغاية لأن تخطيها أمر صعب.
وقالت مبارك في مقابلة تلفزيونية إن الكثير من المشاهير الذين تسلط عليهم الأضواء يرون أن التحدث عن إصابتهم بتعب نفسي شيء لا يصح قوله، ولكنها قررت التحدث عن ما مرت به لأول مرة من أجل توعية الناس ودعم من يعانون مثلها من أي مرض أو اعتلال نفسي
وأوضحت صبا مبارك أنها عانت من تراكمات منذ الطفولة وصعوبات بالحياة، أدت إلى إصابتها بنوع غير سهل من الاكتئاب، وكان أمامها أن تتهرب منه أو تواجهه بكل شجاعة واختارت أن تواجهه لكي تتخلص منه.

ولفتت النجمة الأردنية، إلى أن النجوم يحرصون على نشر صورهم السعيدة ولحظاتهم الجميلة على السوشيال ميديا، ولكن من حق الناس أن يعرفوا أنهم مثل الآخرين يمرون بلحظات ضعف وتعب.

وأضافت صبا مبارك أنها قررت عدم تناول أدوية، ومواجهة المرض من خلال تدريبات محددة، وفهم نفسها أكثر وتجنب الموضوعات التي تصل بها لليأس والحزن، إلى جانب الدعم العائلي الذي حصلت عليه من أسرتها وابنها.

عدد المشاهدات : ( 783 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .