دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-14

قصة هذه السيارة المعدلة ملهمة للغاية قبل أن تختفي فجأة من الحياة

الرأي نيوز :
Green Envy من جي إم سي سيارة جميلة ومميزة بلونها الأخضر ذات تصميم جذاب، أتت بلوحات جدارية متقنة وبأعمال الكروم فضلاً عن أضواء LED متوافقة مع الألوان والتصميم.

العمل الشاق يأتي بالنتائج

سييرا معدلة

Green Envy هي في الأساس GMC Sierra 1500 Crew Cab لعام 2008، وهي مملوكة من خوسيه لوبيز الذي غطى هذه الجي ام سي بطلاء جديد لتصبح تحفة فنية لا بد من النظر إليها.

تؤكد السيارة أنه من الممتع تحويل شاحنة عادية إلى سيارة عرض، إلى سيارة أحلام، من خلال جعلها مكان مثالي للتعبير الفني. إن Green Envy ما هي إلا قصة لأحداث تروي كيفية صنع فن السيارات من خلال تكريس نفسك مائة بالمائة لمشروع ما. حتى لو لم تكن النتيجة شيئًا قد يمكن قيادته شخصيًا أو تحفة جذابة بصريًا، فإن مقدار العمل وتفاصيل هذه الشاحنة تستحق كل الاهتمام.

ماذا قال صاحب السيارة؟

جي ام سي سييرا معدلة

 

قال خوسيه لوبيز لباركروفت في مقابلة العام الماضي أنه وبينما كان يعمل على السيارة، لم يشعر أبدًا في تحويل سييرا إلى شيء من هذا القبيل، فقد أراد إعطائها طبقة جديدة من الطلاء فقط لا غير. لكن وبحلول الوقت ومع استمرار العمل على السيارة، لم يشعر إلا أنه قد أنشأ تحفة فنية بغاية الروعة والجمال.

مصير السيارة المعدلة

اضواء جرين انفي

إلا أن هذه التحفة التي تم بناؤها كمشروع عائلي والتي غالبًا ما كانت العائلة تستخدمها بأكملها كوسيلة نقل، لم يكتب لها أن تستمر، فقد أعلن خوسيه عبر حسابه على تطبيق انستقرام أن حريقًا اندلع في مكان ركن Green Envy أدى إلى تدميرها وتدمير سيارات أخرى تخص العائلة.

خصائص المركبة

السيارة الخضراء

زودت السيارة بمحرك PowerStroke V8 سعة 6.7 لتر وبجداريات يدوية وبأعمال من الكروم، كما أنها تميزت بعجلات خضراء وبدواسات مع تطعيمات من الكريستال وبصندوق سماعات عملاق مصنوع من الألياف الزجاجية (موجود في الكونسول الوسطي)، وبأضواء نيون داخل المقصورة وبمصابيح LED في عجلات Forgiato المعدلة، وبداخلية من جلد الغزال، وبحصائر أرضية مخصصة للسيارة وبهيكل سفلي بالكروم.

في آخر مقابلة له، قال جوزيه إنه لم يكن لديه أي فكرة عن نوع القوة الحصانية التي أنتجها Green Envy لسبب بسيط للغاية، ذلك أن الأمر لم يكن يتعلق بالسرعة، إنما فقط بالاستمتاع بالرحلة، مشيراً إلى إنه قادها بسرعة 85-90 ميلاً في الساعة (137-145 كم / ساعة) في مناسبات قليلة.

عدد المشاهدات : ( 275 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .