دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-17

الأرصاد تحذر الأردنيين من التعرض لأشعة الشمس يومي الأحد والإثنين

الرأي نيوز :
 

 

حذرت إدارة الأرصاد الجوية، الأردنيين، اليوم الأحد، من التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال اليومين القادمين، وخاصة في مناطق الأغوار والعقبة حيث تتأثر المملكة بكتلة هوائية حارة.
ويطرأ الأحد، إرتفاع قليل آخر على الحرارة مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهوربعض الغيوم المتوسطة والعالية في شرق المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحذرت الأرصاد، من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

كما حذرت خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس في مناطق الأغوار والعقبة.

والإثنين، توالي درجات الحرارة ارتفاعها، لتصبح أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (12-13) درجة مئوية، الأجواء جافة وحارة في كافة مناطق المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

والثلاثاء، يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من المعدل العام بحوالي 8 درجات مئوية، الأجواء دافئة في معظم المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم المتوسطة والعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

عدد المشاهدات : ( 1096 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .