دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-18

الزراعة تؤكد خلو العقبة ولواء الرويشد في المفرق من الجراد

الرأي نيوز :
 
قال مدير الزراعة في محافظة العقبة المهندس جمال العوران ان المحافظة خالية من أي تواجد للجراد.
واكد في تصريح صحفي الاحد، ان هناك عمليات مكافحة في محافظة معان في منطقة المدورة بالتعاون مع عدد من مديريات الزراعة والأجهزة الاخرى المختصة والمساندة.
وأضاف ان الوضع مطمئن في عمومه وان فرق الاستكشاف والمكافحة تواصل أعمالها بالمناطق الشرقية والجنوبية من المملكة، حيث يتواجد الجراد وهناك تعاون كبير بين مختلف الأجهزة المعنية.

أما في محافظة المفرق فقد أكد مدير زراعتها عماد العياصرة، أن لواء الرويشد يخلو تماما من الجراد بعد عمليات المكافحة التي تمت أمس.

وأوضح في تصريح تلفزيوني أن 5 فرق تفتيشية تعمل الآن ، وعلى مدار الساعة ، وبشكل مفتوح لرصد ومراقبة أي دخول للجراد، مشددا على الإبقاء على الرصد حتى انتهاء موسم تحركات الجراد وتنقله.

وتابع العياصرة: "في اليومين الماضيين تم رصد جراد بمساحة 3 كم مربع ، وتحديدا في منطقة روضة البندان التابعة للواء الرويشد، موضحا أنه تم رش 350 لترا من المادة المخصصة لمكافحة الجراد".

ولفت النظر إلى أن المنطقة التي تم انتشار الجراد فيها غير مزروعة نهائيا.

وطالب العياصرة مربي الماشية بعدم الرعي في منطقة روضة البندان، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية كافة لحماية ماشيتهم من المادة التي استخدمت لمكافحة الجراد.

عدد المشاهدات : ( 1181 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .