دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-18

أول خسارة للوحدات في الآسيوية !!

الرأي نيوز :
مهند جويلس

تلقى فريق الوحدات أولى خسائره في بطولة دوري أبطال آسيا جاءت أمام الفريق الإيراني فولاد خوزستان الإيراني بهدف دون رد، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للبطولة، في اللقاء الذي أقيمت أحداثه على ستاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.

وتواجد الوحدات في المركز الثالث مع نهاية الجولة الثانية بنقطة واحدة، بعد تصدر النصر السعودي للمجموعة بفوزه على السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحلول الفريق الإيراني في المركز الثاني، والسد أخيراً بفارق الأهداف عن الوحدات.

تشكيلة الوحدات : أحمد عبد الستار – عبد الله نصيب - طارق خطاب - يزن العرب - أحمد ثائر - فادي عوض - أحمد سمير - أحمد زريق - إبراهيم الجوابرة - خالد عصام - عبد العزيز نداي.

تشكيلة فولاد : محسن فوروزان - فارشاد أحمد زاده - اياندا باتوسي - محمد أبشاك - مهران موسوي - مجتبى نجاريان - عارف أغاسي - مهران ديراكشان - محمد رضا عباسي - محمد ميري – شيمبا.

وتفاجأ المدير الفني لفريق الوحدات عبد الله أبو زمع بإصابة المدافع فراس شلباية خلال تدريبات الفريق قبل المباراة، ليدفع بورقة عبد الله نصيب " ديارا " بدلاً منه، وعلى الطرف الآخر لم يمنح الفريق الإيراني الكتيبة الخضراء لالتقاط الأنفاس بعد صافرة البداية، ويسدد محمد أبشاك كرة قوية من مسافة بعيدة علت عارضة الوحدات عند الدقيقة الثانية.

الخطورة والسيطرة الإيرانية كانت عنوان الشوط الأول، وليجبر الوحدات على التراجع بصورة مبالغ بها للخلف، ولتأتي أول الفرص الحقيقية لفولاد بعد ثلاثة عشر دقيقة عندما أخطاً عبد الستار في إبعاد الكرة العرضية، وتتهادى الكرة أمامه ويسددها بقوة لم تعرف طريق المرمى.

الوحدات حاول ترك المناطق الخلفية والتقدم خطوات للأمام والوصول للمرمى الإيراني، إلا أن محاولة أحمد زريق الخجولة لم تشكل خطراً على مرمى فوروزان، بعد مرور أربعة وعشرين دقيقة على مجريات اللقاء، ليذود عبد الستار عن مرماه ببسالة بعدها بدقيقتين، بعد أن أبعد رأسية شيمبا ببراعة، ومتابعة كرة عباسي إلى ركلة ركنية، التي وجدت مهران موسوي برأسية قوية علت عارضة الوحدات.

وفي الوقت الذي ظن به الجميع أن الشوط الأول سينتهي بنتيجة التعادل، ارتكب " ديارا " خطأً فادحاً داخل المنطقة المحرمة للوحدات، ولمس الكرة بيده احتسب على أثرها الحكم الكويتي علي شعبان ضربة جزاء، انبرى لها شيمبا بنجاح الهدف الأول في مرمى الوحدات قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، وتنتهي الحصة الأولى بتأخر الوحدات بهدف دون رد.

أبو زمع شعر بخطورة الموقف لم جرى في الشوط الأول، ودفع بورقة صالح راتب بديلاً عن إبراهيم الجوابرة مع بداية الشوط الثاني، إلا أن هذا الأمر لم يحسن من شكل وحضور الأخضر في الملعب، ويستمر الفريق الإيراني بالسيطرة والتهديد، ويأتي الدور هذه المرة على باتوسي بتسديدة قوية ابتعدت بقليل عن مرمى الوحدات، وذلك عند الدقيقة السادسة والخمسين.

ثلاث تبديلات حضرت بعد ربع ساعة على مرور الشوط الثاني على دفعة واحدة من أبو زمع والهدف واحد، التعديل والعودة بالنتيجة من جديد، وقام بإدخال كلاً من رجائي عايد، أنس العوضات وسوني سعد، عوضاً عن أحمد سمير، خالد عصام وعبد العزيز نداي، وهو ما جعل الوحدات يمتلك الكرة بشكل أفضل دون خطورة حقيقية على مرمى الخصم.

الوحدات ظهر بطريقة غريبة رغم التبديلات التي أجراها أبو زمع التي لم تحقق المطلوب، وليستغل البديل صابر هرداني الأخطاء الدفاعية والتباعد بين خطوط اللعب في دفاعات الوحدات، ويسدد كرة من مسافة بعيدة وجدت أحضان عبد الستار لها بالمرصاد عند الدقيقة الثامنة والستين.

ولم يفلح العوضات بالفرصة التي تحصل عليها قبل نهاية المباراة بربع ساعة وسددها بتهور بعيداً عن المرمى، فيما كان زميله البديل أيضاً رجائي عايد أن يتكفل بالهدف الثاني لفولاد، بعد أن حاول المراوغة من على حافة منطقة الجزاء، ويقطعها لاعبو الخصم ويسددها محمد ميري بهدوء وجدت القائم الأيمن بديلاً عن عبد الستار للتصدي لهدف آخر، وذلك عند الدقيقة السابعة والسبعين، بعد دخول أحمد إلياس بدلاً عن المصاب " ديارا ".

فرصة استفزت " الوحداتية " وظهرت أول فرصة خطيرة على مرمى فولاد بكرة صاروخية من قدم أحمد زريق جانبت المرمى الإيراني، وذلك قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة باثنا عشر دقيقة، ويعود الوحدات من جديد ويشكل القلق على مرمى فولاد من ركلة ركنية، نفذها أنس العوضات وضربها برأسه المدافع يزن العرب أخطر كرات الوحدات في المباراة، علت القائم ببضعة سنتيمترات عند الدقيقة الخامسة والثمانين.

العوضات عاود المحاولة من جديد، وهذه المرة من تسديدة بعيدة تصدى لها بهدوء الحارس الإيراني عند الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، ولم ينجح الأخضر في محاولاته الأخيرة، حتى التسديدة الأخيرة لسوني سعد من ضربة ثابتة لم يسجل الأخضر منها هدف التعادل، ليخسر الوحدات أول مباراة له في المجموعة والبطولة بهدف دون رد.
عدد المشاهدات : ( 967 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .