دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-19

تفاصيل حظر ولاية واشنطن المركبات التى تعمل بالوقود اعتبارًا من عام 2030

الرأي نيوز :
 
 
أقر المشرعون في ولاية واشنطن إجراءً من شأنه إنهاء بيع السيارات التي تعمل بالوقود بدءًا من عام 2030، وتم تمرير مبادرة السيارات النظيفة 2030  كتعديل على مشروع قانون يتطلب من المرافق الحكومية الاستعداد لمستقبل السيارات الكهربائية، ومشروع القانون ينتظر الآن توقيع الحاكم جاي إنسلى وفقا لما نقله موقع the verege. 
 
كان ذلك قبل خمس سنوات من حظر السيارات التي تعمل بالوقود المخطط له في ولايتي كاليفورنيا وماساتشوستس، وتم تمرير الحظر الأول على سيارات الوقود من قبل المشرعين، وليس بأمر تنفيذي. 
 
وأقر مشروع القانون مجلس الشيوخ بواشنطن بأغلبية 25 صوتا مقابل 23 صوتا وأغلبية 54 صوتا مقابل 43 صوتا في مجلس النواب. 
 
ويحظر مشروع القانون بيع أو شراء أو تسجيل المركبات غير الكهربائية من طراز عام 2030 وما بعده، وسيشمل السيارات التي تم شراؤها في ولاية أخرى وتم إحضارها إلى ولاية واشنطن.
 
يعتمد إجراء Clean Cars 2030 على موافقة الدولة على ضريبة على أميال السيارات، والتي من شأنها أن تساعد في دفع تكاليف البنية التحتية الجديدة للنقل في الولاية وفقًا لمشروع القانون.
 
وقع حاكم ولاية كاليفورنيا جافين نيوسوم على أمر في سبتمبر الماضي يقضي بحظر بيع السيارات الجديدة التي تعمل بمحركات الاحتراق في الولاية بدءًا من عام 2035 ، وهو أيضًا جزء من مجموعة من التغييرات في السياسة للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري. 
 
وينطبق هذا الإجراء على مبيعات السيارات الجديدة في الولاية، ولا يمنع سكان كاليفورنيا من امتلاك سيارات تعمل بالوقود. 
 
وكشف حاكم ولاية ماساتشوستس تشارلي بيكر عن خطة في ديسمبر لحظر السيارات الجديدة التي تعمل بالوقود بحلول عام 2035 كجزء من خارطة طريق إزالة الكربون لعام 2050 لتلك الولاية.
عدد المشاهدات : ( 52 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .