دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-24

صور جديدة تكشف تويوتا لاندكروزر 2022 في افضل نظرة له حتى الان

الرأي نيوز :
 
 
بعد تسريب مجموعة صور عن طرازات تويوتا لاندكروزر القادمة مركونة في ساحة شحن، تم عرض سيارة الدفع الرباعي الرائدة القادمة من تويوتا مرة أخرى في صور مقربة.

خالية من التمويه

تويوتا لاندكروزر 2022

 

تظهر الصور الجديدة عددًا من طرازات لاندكروزر يتم نقلها بواسطة الشاحنات، مما يمنحنا أفضل نظرة حتى الآن على خلفية هذه السيارة الخالية من التمويه. وتؤكد صحة رسومات التجميع التي تم تسريبها والتي تم نشرها في وقت سابق في أبريل 2021، مع تصميم السيارة على الطرق الوعرة من خلال واجهة أمامية بشبكة مستطيلة محاطة بمصابيح أمامية LED وقسم تقليم يشبه التهوية حول الحواف السفلية للشبكة الرئيسية.

وفي إحدى المركبات التي تم التقاطها في الصور، تملأ عجلات كبيرة من سبائك الكروم الأقواس، ومن المحتمل أن تكون عجلات ألومنيوم مقاس 20 بوصة، مما يشير إلى أنه هناك نسخة تتصدر الفئة.

محركات جديدة

تويوتا لاندكروزر 2022

تحت غطاء المحرك، سيتم إيقاف إنتاج محرك الديزل التوربيني V8 سعة 4.5 لترات من السلسلة 200 لصالح محرك ديزل توربو جديد سعة 3.3 لترات. كذلك سيتم تقديم محرك بنزين توربيني مزدوج V6 سعة 3.5 لترات، بينما أكدت تويوتا أن طرازًا هجينًا كهربائيًا سيصل في وقت لاحق.

عدد المشاهدات : ( 53 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .