دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-26

تعرف على قصة وصول سيارة الإسعاف أمس للسجادة الحمراء بحفل الأوسكار

الرأي نيوز :

يعد حفل توزيع جوائز الأوسكار أهم وأضخم حدث فني في العالم يحرض أشهر نجوم العالم علي التواجد به، ولم نتوقع يوما رؤية سيارة إسعاف تصل للسجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الأوسكار، إلا أن المفاجأة كانت أمس، حيث تعرض حفل الأوسكار لعام 2021 لحالة طوارئ طبية غير متوقعة، عندما نُقل أحد الضيوف إلى المستشفى، وهو الخبر الذى تصدر عدد هائل من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها موقع " ديلى ميل " .

المسعفين علي السجادة الحمراء بحفل الاوسكار (1)

المسعفين علي السجادة الحمراء بحفل الاوسكار 

 

تفاجئ أمس حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021 ووسائل الإعلام بوصول سيارة الإسعاف خلال الحفل الذى شهد تدابير صارمة من أجل ضمان الحفاظ على سلامة الضيوف خلال جائحة كورونا، وهو ما ظهر بعدد كبير من الصور التى التقطت من الحفل، فقد تواجد المسعفون على السجادة الحمراء، حيث تم وضع أحد الحاضرين على "ترولى " قبل نقله الى سيارة إسعاف، ثم قام الموظفون بتوصيله الى الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

المسعفين علي السجادة الحمراء بحفل الاوسكار (2)

المسعفين علي السجادة الحمراء بحفل الاوسكار  

 

وأشارت التقارير أن ضيف الحفل الذى لم تُعرف هويته أنه تم نقله للمستشفى بعد أن كسرت ساقة، وهو ما تسبب فى توتر الأجواء بنسبة كبيرة، حيث يعد حفل توزيع جوائز الأوسكار من أهم الاحداث الفنية و كل التركيز يوضع خلال هذا الحدث على النجوم والنجمات والجوائز والأعمال الفنية المذهلة، إلا أن هذه المرة كانت احدى الحوادث على السجادة الحمراء محط تركيز وسائل الأعلام حول العالم .

المسعفين علي السجادة الحمراء بحفل الاوسكار (3)

 

المسعفين علي السجادة الحمراء بحفل الاوسكار (4)


عدد المشاهدات : ( 23 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .