دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-03

الخلايلة .. الرجل المناسب في المكان المناسب

الرأي نيوز :
 خاص

أصدر مجلس الوزراء اليوم قراراً رسمياً بتعيين عطوفة السيد بسام الخلايلة مديراً لمدينة الحسين للشباب.
وكان الخلايلة قد تسلم إدارة المدينة بشكل مؤقت خلفاً للدكتور عاطف رويضان، وهي الفترة التي أثبت قدراته الإدارية، ليستحق هذا المنصب بجدارة ودعم كبير من وزير الشباب الحالي محمد سلامة فارس النابلسي، الذي يرى بأنه الأكثر جدارة لإدارة هذا الصرح الرياضي والشبابي الذي يحمل اسم أغلى الرجال.

وشكل القرار راحة كبيرة داخل أروقة المدينة وبين الموظفين، خاصة وأن الخلايلة واحد من أبناء المدينة وتدرج في المناصب حتى وصل إدارتها وكان دوماً جديراً في كل مكان حل فيه، بل وكانت المطالبات سابقاً بضرورة تعيين مدير للمدينة من رحمها وعلى علم بكل صغيرة وكبيرة وحاجاتها وحاجات موظفيها.

وتعتبر هذه المهمة استكمالاً لكم الخبرات التي اكتسبها الخلايلة من تجاربه في مختلف المناصب التي شغلها والشخصيات التي رافقها في مشوارها، وخاصة عند تعيينه مديراً لمدينة الحسن في إربد، حيث كان قريباً من زملائه ومتحسساً لهمومهم وهو ما أكسبه شعبية جارفة هناك وحتى في مهمته كقائم بأعمال مدير مدينة الحسين للشباب.

ويحمل الخلايلة شهادة البكالوريوس في القانون والعلوم السياسية، والدبلوم العالي في إدارة الأعمال والماجستير في التسويق من الجامعة الأردنية، وعمل مديراً تنفيذياً في مدينة الحسين للشباب من العام 2009 - 2011، ومستشاراً لتنمية الموارد المالية(الاستثمار والتسويق) في الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضة من العام 2011 - 2013، ومساعداً لمدير عام مدينة الحسين للشباب من العام 2013 - 2016، مديراً لمدينة الحسن للشباب من العام 2016.
عدد المشاهدات : ( 990 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .