دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-04

كيف تعرف إذا حظرك شخص على انستجرام؟

الرأي نيوز :
 
إذا لاحظت مؤخرًا عدم وجود منشورات لشخص معين في موجز انستجرام الخاص بك، فمن المحتمل أنه ببساطة لم ينشر أي شيء منذ فترة، أو ربما حظرك، وإذا كنت تعتقد أنه تم حظرك بالفعل على انستجرام، فليس من الصعب تأكيد معرفة ذلك، بل إن هناك طريقة سهلة يمكنك إتباعها، بغض النظر عن إصدار تطبيق انستجرام الذى تستخدمه، وذلك وفقا لما ذكره موقع "Business insider".
 
ابحث ببساطة عن الحساب الذي تعتقد أنه قد حظرك في التطبيق:
 
• إذا كان الحساب خاصًا ولا يمكنك العثور عليه، فمن المحتمل أنه تم حظرك.
 
• إذا كان الحساب عامًا، وعند زيارة صفحته، لا يمكنك رؤية صورة ملفه الشخصي، أو عدد المنشورات، أو عدد المتابعين، وتقرأ في منطقة شبكة الصور "لا توجد مشاركات حتى الآن"، فقد تم حظرك بالتأكيد.
 
كما أنه على جهاز الكمبيوتر، إذا قمت بكتابة الرابط Instagram.com/username (مع استبدال كلمة "username" باسمه) وحصلت على صفحة بها "عذرًا ، هذه الصفحة غير متوفرة"، فمن المحتمل أن تم حظرك، في حالة لم يحذف المستخدم حسابه من الأساس.
 
يمكنك التحقق مرة أخرى من خلال البحث عن إعجابات هذا الشخص أو تعليقاته على حساب انستجرام الذي يتابعه، فإذا صادفت أيًا منها، فهذا يعني أنه لم يحذف حسابه وبالفعل تم حظرك.
 
هناك طريقة أخرى للتحقق من حظرك، وهي استخدام حساب صديق للبحث عن الشخص المعني، أو يمكنك إنشاء حساب انستجرام آخر، ويتم تأكيد أنك محظور إذا كان بإمكانك العثور على ملفه الشخصي ورؤية الصور والمعلومات الإضافية بمجرد البحث من حساب مختلف.
عدد المشاهدات : ( 188 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .