دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-08

حسين الحراسيس : الحكومة لا تنفذ توجيهات الملك

الرأي نيوز :
خاص

قال النائب حسين الحراسيس أن الحكومة خذلت النواب ووضعتهم في مأزق أمام الشعب، بعد رفضها تمديد ساعات الحظر الجزئي قبل عيد الفطر السعيد، مشيراً إلى أن القرارات الحكومية يجب أن تكون عاجلة وفورية وتتماشى مع توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، والذي وجه لإنعاش القطاع الاقتصادي، فيما تغفل الحكومة أهمية هذا الأمر ولا تقوم بتنفيذ التوجيهات بشكل مباشر.

وطالب رئيس لجنة العمل في مجلس النواب الحكومة بالتحرك الفوري وإعلان فتح القطاعات وإنهاء الحظر الجزئي خلال الأيام التي تسبق عيد الفطر فورا ودون تردد، خاصة وأنها تجاهلت مطالبات أكثر من 95 نائباً وقعوا مذكرة من أجل ذلك.

وأضاف الحراسيس إلى أن الحكومة بعدم الالتفات إلى هذا الأمر فإنها تؤجج الشارع وتضيق على المواطن وتدفع به إلى الشارع، وتحرم القطاع التجاري من موسمه الخاص، حيث أصبحت المحال التجارية والأسواق مهددة بالإغلاق وأصبح التجار على شفى الإفلاس.

ويرى الحراسيس أن المشهد الاقتصادي هذه الأيام لا يحتمل التقاعص عن اتخاذ أي تدابير من شأنها أن تدفع بعجلته للأمام، حيث سيكون ذلك الضربة القاضية التي قد تؤدي به إلى التهلكة، بسبب قرارات تأخرت رغم تحسن الحالة الوبائية وانخفاض نسبة الفحوصات الإيجابية.
عدد المشاهدات : ( 1601 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .