دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-10

تطورات الأوضاع في القدس المحتلة ... الأقصى أصبحت ساحة حرب ...صور

الرأي نيوز :
 
 
اعتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين سطح المصلى القبلي بالمسجد الأقصى المبارك.

وقال شهود عيان، إن عددا من قناصة قوات الاحتلال الاسرائيلي انتشروا فوق اسطح المسجد الأقصى وفوق البنايات المجاورة له وقاموا باطلاق الرصاص الحي والمطاط صوب العديد من المصلين والمرابطين داخل باحات الحرم القدسي الشريف.

كما اقتحم جنود الاحتلال مكتب إدارة المسجد الأقصى وعيادة المسجد الأقصى وعملوا على اخلاء كل المرافق فيه وسط حالة من الغضب والغليان تسود في المكان.
كما ومنعت قوات الاحتلال الاسرائيلي طواقم الاسعاف والهلال الاحمر الفلسطيني من الدخول الى ساحات المسجد الاقصى، بعد الاعتداء على المصلين والمعتكفين داخل المسجد.

وحاصرت قوات الاحتلال المصابين داخل مصليات المسجد وساحاته.

كما حاصرت عدد كبير من المصلين والمعتقلين داخل المصليات بعد ان اغلقت البوابات.

ووفق الهلال الأحمر، كانت قوات الاحتلال تعتقل من يستطيع الخروج من المصابين.

ومنعت قوات الاحتلال الطواقم الاعلامية من البقاء امام بوابات ومداخل المسجد الاقصى، كما اخرجت طواقم الاسعاف.

واقتحمت القوات الاسرائيلية صباح اليوم الاثنين المسجد الاقصى مستخدمة قنابل الغاز، كما انتشرت القوات على اسوار المسجد الاقصى وعلى سطح المسجد القبلي، واطلقت القناصة اعيرة نارية عشوائية اوقعت عدد كبير من الاصابات في صفوف الفلسطينيين.

واطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز داخل المصليات، الأمر الذي اعتبره رئيس مجلس اوقاف القدس عبدالعظيم سلهب جريمة حرب كونه محرم دوليا.

 استباحت قوات الاحتلال الخاصة، صباح اليوم الاثنين، الـ 28 من شهر رمضان المبارك، المسجد الأقصى، باقتحامه وتحويل ساحاته الى ساحة حرب.

وامطرت قوات الاحتلال المتواجدين في الأقصى بالقنابل الصوتية والغازية والاعيرة المطاطية، كما لاحقت المتواجدين بالضرب والدفع لتفريغ ساحات الاقصى، وسط حصار للمصلين في مصليات المسجد الأقصى.

وقال الهلال الاحمر إن أكثر من 215 اصابة وقعت خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في المسجد الاقصى ومحيط البلدة القديمة، واكثر من 80 اصابة نقلت لمستشفيات المقاصد والفرنساوي والمستشفى الميداني للهلال، كما اصيب احد المسعفين من الهلال الأحمر.

واضاف أنه حتى اللحظة اصابة خطيرة جدا تم ايصالها بجهاز تنفسي.

كما اعتدت القوات بالضرب والقنابل على الطواقم الصحفية والطبية خلال تواجدها وعملها في ساحات الأقصى.

وتقوم شرطة الاحتلال بإفراغ باحات الاقصى، كما يحاول المستوطنون خلع بوابة المغاربة واقتحام الباحات.

ومنذ ساعات الصباح استعد آلاف الشبان في الاقصى لصد دعوات المستوطنين لاقتحام الاقصى في هذا اليوم.


 


عدد المشاهدات : ( 2633 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .