دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-26

تعرف على جمس يوكن 2021 بجميع فئاتها

الرأي نيوز :

أبدعت جي ام سي في يوكن 2021 لتحصل على الكثير من التغييرات والتحديثات الشاملة، مع التركيز على الراحة أثناء القيادة على الطرقات المعبدة، وحتى أثناء المغامرات القاسية فوق الدروب الوعرة.

يوكن SLE وSLT

يوكن SLE وSLT

تتألق جميع فئات يوكون للعام 2021 بوقفة أكثر ثقة مع أبعاد محسنة بفضل قاعدة عجلاتها الأطول والشاسيه الجديد. لكن كما هو الحال بالنسبة لتصميم الشكل الخارجي الجريء، تم الارتقاء أيضاً بالمقصورة الداخلية عبر احتوائها على باقة من المواد الراقية وتمتعها بحرفية يدوية استثنائية، واشتمالها على لائحة من التقنيات الريادية المتطورة تتضمن ثلاث شاشات، الأولى للنظام الترفيهي مقاس 10 بوصات والثانية شاشة عدادات رقمية مقاس 8 بوصات والثالثة فهي شاشة معلومات علوية على الزجاج الأمامي مقاس 15 بوصة. على صعيد المحركات يتوفر ليوكن بمحرك V8  سعة 5.3 لترات بقوة 355 حصاناً و519 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتصل المحرك بعلبة سرعات أوتوماتيكية من 10 نسب. كما يمكن طلب السيارة بنظام دفع رباعي مع نظام Active Response 4WD  متصل بأقفال دفرنس إلكترونية جديدة مانعة للإنحراف. أما أسعار يوكن فهي 225,285 ريال سعودي لنسخة SLE بدفع خلفي و249,435 ريال سعودي لنسخة SLT بدفع خلفي و236,785 ريال سعودي لنسخة SLE بدفع رباعي و260,935 ريال سعودي لنسخة SLT بدفع رباعي.

يوكن دينالي

يوكن دينالي

 

يأتي على رأس عائلة يوكون للعام 2021 طراز دينالي الراقي الذي يمنح العملاء تجربة رائدة بفضل تصميمه الجريء وتجهيزاته الداخلية الراقية وخصائص القدرات العالية التي يتمتع بها. وتأتي يوكن دينالي بمحرك V8 سعة 6.2 لترات بقوة 420 حصاناً و623 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي جديد كلياً بعشر سرعات، كما تتميز السيارة بتقنية تعطيل الأسطوانات لتوفير الإستهلاك حسب حالة الطريق والحمولة. ويبلغ سعر يوكن دينالي 313,835 ريال سعودي.

يوكن AT4

يوكن AT4

يقدم طراز AT4 المتوفر للمرة الأولى شخصية جديدة بالكامل لمركبة يوكون ويحقق وعد جي إم سي بتوفير علامة AT4 الفرعية ضمن كامل نطاق المجموعة. ويناغم هذا الطراز بين تجربة القيادة الراقية والقدرات التي لا تنافس على الدروب الوعرة، مما يجعله لا يشبه أي مركبة أخرى ضمن فئته عندما يتعلق الأمر بالمغامرات الخارجية. يتوفر AT4 بمحرك V8  سعة 5.3 لترات بقوة 355 حصاناً و519 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتصل المحرك بعلبة سرعات أوتوماتيكية من 10 نسب. وسعر هذا الموديل 288,535 ريال سعودي.

عدد المشاهدات : ( 49 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .