دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-27

مجلس النواب ينظر اليوم بقضية النائب أسامة العجارمة

الرأي نيوز :
 
 
ينظر مجلس النواب اليوم بقضية النائب أسامة العجارمة، حيث ستعقد صباح الخميس، جلسة طارئة استثنائية، عقب انتهاء اللجنة القانونية من التحقيق في الموضوع.
وكان رئيس مجلس النواب عبد المنعم العودات، قرر إحالة النائب أسامة العجارمة، إلى اللجنة القانونية، لاتخاذ المقتضى القانون بحقه على ما بدر منه في الجلسة السابقة، مؤكدا أنه لن يسمح بأي تطاول على هيبة مجلس النواب.

وأكد العودات في جلسة تشريعية الأربعاء، أنه منذ بداية دورة مجلس النواب التاسع عشر، كان الاحترام بين الجميع سيد الموقف، مشددا على أن كرامة كل زميل في هذا المجلس من كرامة المجلس. 

واعتبر أن الفيديوهات المتداولة للنائب أسامة العجارمة وما تضمنته من ألفاظ صدرت بحق المجلس وزملائه، أمر مرفوض، قبل أن يتم تحويل ذلك إلى اللجنة القانونية للتحقيق فيها.

وقبيل انتهاء الجلسة التشريعية التي عقدها المجلس لمناقشة مشروع قانون غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وجه النائب أسامة العجارمة، كلمة لزملائه في المجلس لتوضيح ما بدر منه، حيث أكد لزملائه في المجلس أنه يحترم ما يفرضه عليه وعلى النواب النظام الداخلي للمجلس.

وقال العجارمة إنه متطرف في الدفاع عن الوطن وأبناء شعبه، قائلا: "كل واحد فيكم جاء يملأ الغضب بذلك الشأن الكبير مع تأكيدي المستمر لما تفرضه علينا مواد النظام الداخلي وما كانت انتفاضتي تلك أقل شأنا مما كان في قلوبكم من انتفاضة حرة عزيزة".

عدد المشاهدات : ( 2232 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .