دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-08

3000 طبيب عاطل عن العمل يا دولة الرئيس .. !

محرر الشؤون المحلية

أصدر تجمع الأطباء الأردنيين العاطلين عن العمل بيانا هاما ناشدوا خلاله رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان حل قضيتهم وقالوا ان عددهم يتجاوز ال3000 طبيب ..وتاليا نص البيان :


نناشد دولة رئيس الوزراء الأكرم و الذي توسمنا به كل الخير حيث كانت أولى جوالاته الميدانية هي القطاع الصحي و الذي نرى في ذلك نية حقيقة في المئوية الثانية للدولة الأردنية بالعمل نحو مستقبل مشرق خاصة لجموع الشباب الخريجيين و اللذين ما يزالون منذ سنة ٢٠١٩ و أكثر من ذلك خاصة الأطباء العاطلين عن العمل فمنذ تخرجهم من الجامعات الأردنية و الغير أردنية من كليات الطب و هم ينتظرون بصيص أمل في التعيين ليتسنى لهم خدمة وطنهم تحت ظل الراية الهاشمية الخفاقة حفظها الله .

نناشد نحن تجمع الأطباء العاطلين عن العمل حيث عددنا يتجاوز ٣ الآلاف طبيب بالعمل على إيجاد حلول جذرية لواقعنا حيث العمر يمضي و نحن نراوح مكاننا و حيث أن الحلول هي ليست بالأمر الصعب فزيادة أعداد المقبولين في برامج الإقامة في كل القطاعات الصحية و التعيينات للأطباء فيها هو أمر متاح و مراقبة التعيينات بالتشاركية ما بين القطاع العام و الخاص إضافة إلى ذلك العمل من خلال القناصل الدبلوماسية و السفارات و الخارجية بالتنسيق مع النقابة و القطاعات الصحية بالعمل على تسويق الطبيب الأردني لتصديرة كخام وطني للخارج بما يحقق منفعة و جلب عملة صعبة للوطن .

أيضا العمل على رفعة سمعة السياحة العلاجية الوطنية و تطويرها بكل السبل و تذليل العقبات أمامها لما في ذلك من خير يعم على الجميع و غيرها من الحلول التي نؤكد أنه بالعمل و التعاون بين الجميع سوف تتحقق .

إننا بالتجمع للأطباء الأردنيين العاطلين عن العمل نطالب دولة رئيس الوزراء
الأكرم د.جعفر حسان مناشدين له وضع ملفنا المؤرق أمام نصب عينية و تحت أولوياته القصوى و الطارئة للعمل على إنهائه للأبد و لما في ذلك من تحقيق ما يصبوا له الجميع تحت ظل الراية الهاشمية الخفاقة حفظها الله تعالى .

وفقكم الله دولة الرئيس و حقق الامنيات لنا و لكم

تجمع الأطباء الأردنيين العاطلين عن العمل
عمان الموافق ٨/١٠/٢٠٢٤


عدد المشاهدات : ( 1105 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .