دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-20

7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين

الرأي نيوز - أسفرت عملية عسكرية لقوات الاحتلال الإسرائيلي على بلدة قباطية جنوبي جنين في الضفة الغربية المحتلة، التي استمرت قرابة 10 ساعات، عن استشهاد 7 شبان فلسطينيين وإصابة 11 آخرين، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" الجمعة.

وارتفع عدد الشهداء إلى 7، عقب تمكن طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني من انتشال جثمان شاب من داخل منزل كانت تحاصره قوات خاصة إسرائيلية، وفق "وفا".

وفي وقت سابق، استشهد شابان وأصيب شاب وطفل بجروح برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، وبقصف طائرة مسيرة لمركبة بصاروخ قرب مجمع المقاهي وسط البلدة.

كما أعلنت الطواقم الطبية في مركز طوارئ البلدة عن استشهاد شاب آخر متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال قرب مدخل البلدة.

وكان 3 شبان استشهدوا عقب إصابتهم بالرصاص الحي، كما أصيب 10 آخرون، بينهم اثنان بعملية دهس أثناء العدوان الإسرائيلي على قباطية.

وأظهرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد تنكيل جيش الاحتلال بجثامين الشهداء الثلاثة، وإلقائها من فوق سطح المنزل الذي كان تحاصرهم فيه، قبل أن تغرس جرافة عسكرية أنيابها بأجسادهم وتنقلهم للاحتجاز، على ما نقلت "وفا".

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت الرصاص باتجاه الشبان الثلاثة، ومنعت طواقم الهلال الأحمر من الوصول إليهم، وقصفت المنزل بعدد من القذائف ما أدى إلى استشهادهم.

 

عدد المشاهدات : ( 1346 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .