دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-03

منافسة وحشين من كرة القدم: من يملك سيارات أفضل لوكاكو أم إبراهيموفيتش؟

الرأي نيوز :

لطالما قمنا بمقارنة بين اساطيل سيارات مشاهير، بخاصة مشاهير عالم الرياضة، من مقارنة بين لاعبي كرة السلة كوبي برايت أم ليبرون جيمس إلى غيرهما، ولكن اليوم ستكون المنافسة شرسة بين نجمين رائعين في كرة القدم، فبين الوحش لوكاكو والأسد إبراهيموفيتش، أيهما يملك أسطول السيارات الأروع؟!

السيارات الرباعية الدفع

منافسة وحشين من كرة القدم من يملك سيارات أفضل لوكاكو أم إبراهيموفيتش صورة 2

يسيطر لوكاكو على نظيره السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في فئة السيارات الرباعية الدفع، فالأول يملك سيارة مازيراتي ليفانتي تروفيو المزودة بمحرك V8 بسعة 3.8 ليتر بتوربو مزدوج، بقوة 580 حصاناً والذي تصل سرعتها لحوالى 300 كلم بالساعة وتنتقل من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 4.1 ثانية. يبلغ سعر هذه السيارة حوالى 160 ألف يورو.

أما زلاتان فيملك سيارة خارقة وهي فولفو XC90 الرائعة والتي يبلغ سعرها حوالى 50 ألف دولار أميركي، والتي تصل لسرعة قصوى تبلغ حوالى 220 كلم بالساعة، وتنتقل من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 7.7 ثوانٍ فقط. ولكنها عاجزة عن الإطاحة بسيارة لوكاكو الرائعة.

فئة السيارات الشبابية الرياضية

منافسة وحشين من كرة القدم من يملك سيارات أفضل لوكاكو أم إبراهيموفيتش صورة 3

في هذه الفئة يتفوق زلاتان على لوكاكو، عير سيارته الرائعة فيراري مونزا SP2 الرائعة المزودة بمحرك  V12 بسعة 6.5 ليتر بقوة حوالى 799 حصاناً، والتي تبلغ سرعتها القصوى حوالى 300 كلم بالساعة وتنتقل من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 2.9 ثوانٍ. يقدر سعر هذ هالسيارة بحوالى مليون و750 ألف دولار أميركي.

 

أما لوكاكو فهو ضعيف نسبةً لزلاتان في هذه الفئة، مع انه يملك سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد مميزة بلونها الأسود غير اللامع الرائع، والتي تبلغ سرعتها حوالى 328 كلم بالساعة وسعرها حوالى 200 ألف دولار أميركي.

السيارات الفاخرة

منافسة وحشين من كرة القدم من يملك سيارات أفضل لوكاكو أم إبراهيموفيتش صورة 4

يعود اللاعب البلجيكي لوكاكو لينتقم في هذه الجولة مع سيارة رولز رويس رايت الرائعة التي يملكها والتي تتميز بتصميمها الفاخر للغاية. يبلغ سعر هذه السيارة حوالى 320 ألف دولار أميركي في حين تبلغ سرعتها القصوى حوالى 250 كلم بالساعة.

أما زلاتان إبراهيموفيتش فهو يملك سيارة اودي اس 8 المزودة بمحرك بقوة 597 حصاناً،و التي تستطيع الإنتقال من 0 إلى 100 كلم خلال حوالى 3.4 ثوانٍ لتصل لسرعتها القصوى التي تبلغ 306 كلم بالساعة. الرابح معنا على أرض المحركات هو لوكاكو، فما رأيكم؟ 

عدد المشاهدات : ( 44 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .