دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-06

اختبار فيروس كورونا الإيجابي وراء توقف تصوير فيلم Mission: Impossible 7

الرأي نيوز :
 قرر القائمون على فيلم Mission: Impossible 7، للنجم العالمي توم كروز، وقف عملية التصوير والإنتاج للجزء الجديد، بعد إجراء اختبار إيجابي لفيروس كورونا لبعض العاملين في الفيلم، ضمن الإجراءات الاحترازية التي يتبعها صناع الفيلم لحماية العاملين.

وفى بيان نقلته الصحف العالمية، كشف فيه القائمين على الفيلم عن أسباب توقف عملية التصوير مرة آخري، بسبب ارتقاع الإصابات لدي العاملين في الفيلم مما يهدد سلامة الجميع، وجاء البيان كالآتي: "لقد أوقفنا الإنتاج مؤقتًا في" Mission: Impossible 7 "حتى 14 يونيو، بسبب نتائج اختبار فيروس كورونا الإيجابية أثناء الاختبار الروتيني"، مضيفاً: "نحن نتبع جميع بروتوكولات السلامة وسنواصل مراقبة الوضع".

جدير بالذكر أن آخر توقف فى تصوير الجزء السابع من سلسلة الأكشن الشهيرة Mission Impossible كان فى شهر فبراير الماضى، وذلك بسبب قيود الإغلاق المرتقبة في بعض الدول التى كان توم كروز سيصور فيها.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية وقتها، فإن طاقم التصوير الخاص بالجزء السابع من فيلم Mission Impossible، والمتواجد بعضهم فى الإمارات آنذاك قد سئموا من قيود السفر التي تلوح في الأفق مع اقتراب تصويرهم المشاهد الأخيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما جعل فيلم "المهمة المستحيلة" عبارة عن مهمة مستحيلة بالفعل كلما حاول كروز ورفاقه الانتهاء منها اصطدموا بمشكلة جديدة.

عدد المشاهدات : ( 13 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .