دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-07

تصريح من السعودية حول حج 2021.. تفاصيل

الرأي نيوز :
 كشفت السعودية مساء أمس الأحد عن سبب عدم وضوح رؤية وترتيبات موسم الحج لهذا العام حتى اللحظة، وذلك في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا والتداعيات التي سببتها الجائحة.
 وفي ضوء عدم اتضاح الرؤية عما ان كان موسم الحج هذا العام سيجرى بالطرق المخطط لها كما الأعوام السابقة، فقد أوضح وزير الإعلام المكلف في السعودية، ماجد القصبي أن الضوء يتركز على التحديات التي تقف أمام وضوح آلية مناسك الحج للعام 2021 خاصة في ظل التحور المستمرة لفيروس كورونا الجديد أو ما يُعرف باسم "كوفيد 19".
 وقال: "أمام التحور المستمر لفيروس كورونا وأمام عدم وضوح الضرر الناجم من انتشار هذا الفيروس وأمام شح اللقاحات لدى كثير من الدول كل هذه أخرت في إعلان كيف سيكون الحج، سيقوم معالي وزير الصحة ومعالي وزير الحج في الأيام القادمة بإيضاح كيف سيكون حج هذا العام في ظل هذه التحديات، نحن لا نريد أن يكون هذا الحج بؤرة لانتشار المرض، سواء لداخل المملكة أو لدول العالم الإسلامي".
ومن الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية قد عقدت عدة اجتماعات خلال الأشهر الماضية بين أجهزتها المختلفة لبحث وطرح سبل إتمام وتجهيز استقبال الحجاج لهذا العام خاصة في ظل تطور فايروس كورونا وتحوره.
عدد المشاهدات : ( 1007 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .