دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-07

مشكلات صحية تؤثر على العين فى فصل الصيف.

الرأي نيوز :

فصل الصيف هو وقت الاستمتاع بالإجازة والسفر والرحلات الصيفية، وقد يكون الطقس الدافئ موضع ترحيب بعد شتاء طويل، ولكن الصيف يمكن أن يكون له أيضًا بعض الآثار الضارة على عينيك، وحسب ما ذكره موقع "Kadrmaseyecare"فإن أبرز المشاكل الصحية التى تتعرض لها العين فى فصل الصيف هى:

1:حساسية العين الصيفية: تنتشر مسببات الحساسية الشائعة في الصيف، على سبيل المثال تصل رواسب العفن والبذور إلى ذروتهما فى الجو خلال أشهر الصيف الأكثر دفئًا، وقد يعاني الأشخاص الذين لديهم حساسية من هذين المسببين للحساسية من زيادة في أعراض حساسية العين ، بما في ذلك حكة العين والحرقان وجفاف العين.

2:حروق القرنية: لا تؤثر حروق الشمس على الجلد فقط يمكن أن يؤدي التعرض المفرط للشمس أيضًا إلى حروق القرنية والتسبب في أعراض ، مثل جفاف العين وتشوش الرؤية والشعور بالضيق.

3:جفاف العيون: العيون الجافة حالة شائعة جدًا ويمكن أن تؤثر على الناس على مدار السنة، وقد تزداد المشاكل في الصيف، ويمكن أن تساهم درجات الحرارة المرتفعة بالخارج جنبًا إلى جنب مع المراوح وتكييف الهواء بالداخل في ظهور أعراض جفاف العين.

4:زيادة خطر الإصابة بالعدوى: على الرغم من أن الصيف قد لا يكون موسم البرد والإنفلونزا، إلا أنك لست محصنًا من الإصابة بعدوى، يمكن أن تحدث التهابات العين في أي وقت من العام ، وقد تزيد بعض الأنشطة الصيفية من خطر الإصابة في الصيف.

عدد المشاهدات : ( 1076 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .