دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-07

هذه هي الأطعمة تقلل التهاب الرئة.. أبرزها البصل والزنجبيل والرمان

الرأي نيوز :

التهاب الرئة وإصابتها بالتليف من الأمراض التى يصعب علاجها فى حالة الاصابة بها ولابد من اللجوء للطبيب المختص لمعرفة حالة الرئة عند الشخص الذى يعانى من إصابتها ، ويبحث دائما المصابون عن أطعمة صحية من المنزل لشربها والمحافظة على تعافيها من زيادة معدلات الاصابة بها ، وذكر موقع"health line" الطبى أن الرئة ضرورية لاستكمال الحياة البشرية، فهى تعمل على  سحب الهواء المحمل  بالأكسجين إلى الجسم ، وطرد ثانى أكسيد الكربون.

وأضاف التقرير المنشور على الموقع أن أبرز الأطعمة المفيدة للرئة هى :

1- الثوم والبصل: مفيدان للرئتين ويقللان من الالتهاب، وانخفاض الكوليسترول، ومكافحة العدوى.

الثوم

2- الزنجبيل : من التوابل التى لها خصائص مضادة للالتهابات وتعزز القضاء على الملوثات من الرئتين ويتم شربها دافئة لتحسين وظائف الرئة.

الجنزبيل


3- الخضراوات الطازجة: ومنها الكرنب والقرنبيط واللفت وتساهم جميعها فى توقف تطور سرطان الرئة وتقلل فرص الإصابة بالسرطان ، نظرا لما تحتويه من مركبات تحمى الجسم من الاصابة بالسرطان .

4- الرمان : عصير الرمان يبطئ نمو أورام الرئة ، حيث يحتوى الرمان على العديد من المواد المضادة للأكسدة .

5- الكركم : يعتبر الكركم من التوابل وهو مركب يشجع على تدمير الخلايا السرطانية بالجسم، وله فوائد عديدة ويستخدم فى الكثير من الأحيان على الأطعمة المختلفة عند الطبخ.

6 -الجريب فروت : يمنع تفعيل السرطان يسبب الإنزيم ، كما أن  الجريب فروت جيد بشكل خاص في تطهير الرئتين بعد الإقلاع عن التدخين، حيث أن التدخين من أبرز مسببات تدمير الرئة وتليفها والوصول بها أحيانا إلى مضاعفات الإصابة بسرطان الرئة.

عدد المشاهدات : ( 316 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .