دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-07

إحزموا حقائبكم: عودة أهم معارض السيارات العالمية وفي هذه التواريخ

الرأي نيوز :

إشتقنا لمعارض السيارات العالمية والفعاليات التي تختص في عالم المحركات، فبعد غياب بسبب جائحة كورونا ها هي اليوم تتحضر للعودة أخيراً. فأيها العشاق لعالم المحركات جهزوا أمتعتكم لمعاودة النشاط في عالم السيارات لنلقي نظرة على ابرز المعارض العالمية.

معرض جنيف الدولي للسيارات 2022  "GIMS"

معرض جنيف الدولي للسيارات 2022 GIMS

يعود معرض جينيف الرائع ليستعيد نشاطه بعد ان أُلغي عام 2021، وقد تم تحديد موعده لعام 2022 ليبدأ نهار السبت 19 فبراير وينتهي الأحد 27 فبراير. هذا المعرض الرائع والمعروف عالمياً والذي يتجدد سنوياً منذ أكثر من 80 عاماً سيطل من جديد ليستحوذ على قلوب عشاق عالم المحركات.

يُعرف معرض جنيف للسيارات بأنه الأهم والأكثر تأثيرًا على صناعة السيارات العالمية. كما أنه يبهر زواره بالطرازات الجديدة من السيارات الفاخرة والعائلية وسيارات الدفع الرباعي بالإضافة إلى عرض الطرازات المستقبلية.

لا تنس في زيارتك ان تقوم ببعض النشاطات الترفيهية في سويسرا ورؤية جمال المناطق الرائعة

SEMA show Las Vegas 2021

معرض سيما

كما حصل مع معرض جينيف، تم إلغاء "سيما شو" عام 2020 بسبب جائحة كورونا، ولكنه اليوم يعود لمحبيه في لاس فيغاس. سيقام المعرض من نهار الثلثاء 2 نوفمبر حتى نهار الجمعة 5 نوفمبر 2021.

هذا المعرض الرائع الذي يزيد عمره عن 50 عاماً، هو حدث تجاري رائد في لاس فيغاس كونه يستضيف أكثر من 70 ألف شخص بين مصنعين ومشترين في كل قطاع من صناعة السيارات، أكان في مجال الإلكترونيات الخاصة بالسيارات، أو الأوف رود أو الصيانة وغيرها. يوفر معرض سيما أيضًا قيمة للمشاركين من خلال الندوات التعليمية وفعاليات التواصل وورش العمل العملية والمزيد.

 

بما أنك ذاهب إلى لاس فيغاس بإمكانك زيارة معرض شلبي لاستكشافه ومعرفة تفاصيل ستذهلك

معرض لوس انجلوس للسيارات 2021

معرض لوس انجلوس للسيارات 2021

هذا المعرض المعروف بإسم " LA auto show" سيقام هذا العام من نهار الجمعة 19 نوفمبر حتى نهار الأحد 28 نوفمبر 2021، وهو واحد من أضخم المعارض العالمية الذي يجمع أكثر من 1000 مركبة من سيارات على أنواعها إضافة إلى المركبات والسيارات الكهربائية والشاحنات وغيرها.

بإمكانك اختبار أمور كثيرة في هذا المعرض من شراء سيارة جديدة، أو اختبار قيادة مجاني، أو تجربة أحدث التقنيات واستكشاف مجموعة متنوعة من الألعاب الغريبة، فلا تجعل هذا المعرض يفوتك!

معرض نيويورك الدولي للسيارات 2021

معرض نيو يورك الدولي للسيارات 2021

يستعيد هذا المعرض نشاطه هذا العام، فجهزوا أمتعتكم لحضوره ابتداء نهار الجمعة 20 أغسطس وينهي نهار الأحد 29 أغسطس 2021.

هذا المعرض الضخم سيخصص هذا العام طابقًت خاصً للسيارات الكهربائية فقط، في خطوة مهمة على صعيد تطور صناعة السيارات. كما سيُعرض مجموعة رائعة من التصميمات المتطورة والابتكارات غير العادية. يحتل معرض السيارات هذا مساحة عرض تبلغ مليون قدم مربع في مركز جافيتس، فهل تتخيل كم ستستمع وتدورفي هذا المعرض بين أكثر من 1000 تصميم للسيارات!

أخيراً، تجدر الإشارة بأن جميع هذه المعارض سترتب استراتيجية وقائية بالنسبة لفيروس كوفيد 19، لتتيح لزائريها فرصة الإستمتاع بالمعرض من دون تشكيل أي خطر على الحاضرين.

عدد المشاهدات : ( 24 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .