دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-09

السلط يناشد الجماهير !!

الرأي نيوز :
  خاص

نشر نادي السلط عبر الحساب الرسمي للنادي على " فيسبوك " رابط التصويت الذي يشارك به النادي في الإستفتاء الآسيوي لمعرفة أفضل فريق عن منطقة غرب آسيا لشهر أيار الماضي.

وشارك " الرهيب " في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه الشهر الماضي، والذي من خلالها استضاف أحداث منافسات مجموعته الثانية بالبطولة، ليتأهل للدور الثاني بالبطولة بعد حصده جائزة أفضل فريق مركز ثاني عن المجموعات الثلاث.

ويحتل السلط في المركز الرابع بالتصويت في اليوم الثاني للتصويت الجماهيري، بعد أن حصد أكثر من ألف صوت وبنسبة تصويت الـ 6%، فيما يتواجد فريق الهلال السعودي في المركز الأول، ويتبعه كلاً من الشرطة العراقي والعربي الكويتي في المركزين الثاني والثالث.

وبإمكان الجماهير أن تقوم بعملية التصويت ودعم فرقها حتى مساء السبت المقبل وتحديداً عند الساعة التاسعة مساءً.

للتصويت للسلط الرهيب اضغط هنا
عدد المشاهدات : ( 731 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .