دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-10

الخصاونة يؤكد على تبسيط وتسهيل الإجراءات في حدود العمري

الرأي نيوز 
:قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة إن الأردن يتحرك باتجاه الانفتاح على مرحلة جديدة.

 
وأكد الخصاونة خلال زيارته إلى مركز حدود العمري على تبسيط وتسهيل الإجراءات على الجميع والتاكيد أيضا على الاشتراطات الصحية.مشيرا إلى أن الحكومة مستعدة لتقديم كافة الدعم لهذا المركز الذي يعد من الاهم بالنسبة للأردن.

وأضاف أن بعض أعمال الترميم يجب ان تنجز في المركز الحدودي.

وطلب من وزير الاشغال العامة والاسكان بحل مشاكل مساحات الشحن وانجازها بشكل سريع ما يسهل على مستخدمي المركز.

وأكد أن "الأمر المركزي هو ما يوجهنا اليه جلالة الملك عبدالله الثاني وهو خدمة الناس وتقديم صورة كريمة للضيوف القادمين من دول الجوار".

وقال، "نحن دائما اهل عزم وأهل طيبة وكرم ونستظل بالقيم المتأصلة في الأردنيين والتي ترتضيها لنا القيادة الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الامير الحسين بن عبدالله".

وأضاف، "بإذن الله تبقى دائما بلادنا بلاد عز وخير وأمان وترحب دائما بالضيف وتسهل على ناسها، وفي وجه من يعاديها بلاد سيف".
من جتهه، عرض وزير الداخلية مازن الفراية، التطورات والتحسينات التي أجريت حدود العمري، من أجل التسهيل على المساتفرين القادمين والمغادرين من المملكة، وفق الاجراءات الصحية والاشتراطات المعمول بها.
عدد المشاهدات : ( 1486 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .