دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-10

أم وخمسة أيتام في عمان يناشدون أهل الخير

الرأي نيوز :
 

منى نعلاوي


في ظروف أقل ما يقال عنها قاسية جدا ، مؤلمة يحيطها الفقر و تسودها الحاجة تعيش تلك العائلة البسيطة ، أسرة مكونة من أم أرملة لخمسة أيتام أكبرهم في الرابعة عشرة من عمره وأصغرهم في سن الرابعة .


والدة الأيتام تروي تفاصيل ظروفها الصعبة قائلة " زوجي توفي في تموز الماضي في 2020 أي قبل عام تقريبا ، أسكن في مخيم الحسين ، المنزل الذي أقطنه بالإيجار وهو متراكم منذ أشهر ، عدا فواتير المياه والكهرباء ، زوجي المرحوم كان موظفا في أمانة عمان ، دخلي الوحيد حاليا بعد وفاته هو راتب التقاعد الذي أتقاضاه من الضمان الاجتماعي ، لا يكفي أجرة المنزل واحتياجاتي الأساسية أنا وأبنائي ".


وناشدت السيدة الأرملة أهل الخير متوسلة ومؤكدة بأنها تسعى فقط لتربي أبنائها الأيتام وتكمل مسيرة والدهم لبناء مستقبل صحي وسوي لهم .
قال الله تعالى في كتابه العزيز " فأما اليتيم فلا تقهر ".


وقال رسول الله عليه الصلاة والسلام " أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة "، وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى .

عدد المشاهدات : ( 1174 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .