دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-19

في عيدها 22 .. الشاهد "نمبر 1" - صور و فيديو

الرأي نيوز :
 
 
 

احتفلت مجموعة النموذجية للصحافة بالعيد الثاني والعشرين لتأسيس صحيفة الشاهد الأسبوعية ، فقد بدأت خطواتها الأولى كواحدة من أهم الصحف الأسبوعية ذات المحتوى المتنوع والخاص ، في وقت لم يكن أمام المواطن الاردني سوى الصحف اليومية التقليدية، لتحتفظ بمكانتها كصحيفة ورقية والكترونية ذات طابع خاص ومستمر، ومازالت مواظبة على الصدور حتى الآن.

الشاهد .. تطفىء اليوم اثنان وعشرين شمعة لتنير في درب الحريات والاعلام طريقها لاعلام وطني حر ..

الشاهد .. الصرح الاعلامي الذي تميز بالمصداقية، وحمل مشاعل الحق، وتعزيز راية الحرية والديمقراطية، وتميز في نقل الكلمة الداعمة دوما للقضايا التي تهم الوطن والمواطن، فان كانت هي الشاهد فهناك شهود كثر على انها نبراس يضيء الرأي الحر والمثال الذي يحتذى في العمل الصحافي.


الشاهد .. صحيفة وطن دافعت عنه عندما تعرض للظلم ودفعت ثمنا باهضا لكن صخر ابو عنزه لم يتغير فعندما كان ينتقد او الشاهد تنتقد كان انتقاده من باب الحب ومن باب الحرص على مسيرة الوطن.

الشاهد في صخرها وعراب انجازاتها صخر ابو عنزة باتت الان ضمن اكبر مجموعة اعلامية في الوطن .



الشاهد مجد وورد .. شقاء وتعب .. محاكم ومخافر .. وجلب وتوقيف ..


شكرا أبو معاذ .. ، ولكلّ من ساهم في رفعتها وتطورها على مدى العشرين عاما الماضية ، كلّ التقدير والإحترام والإفتخار .. سيروا على درب الحق والصواب ، ولا تحيدوا عنه أبدا ، وثقوا تماما بأنّ الشاهد ورفيقاتها في هذه المؤسسة الرائعة سوف تستمر في التقدّم والتألق ما دام هناك شخص يتواجد بين جدرانها ومكاتبها اسمه .. صخر أبو عنزة .


عدد المشاهدات : ( 4914 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .