دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-21

الصحة: مخالفة 67 منشأة لم تلتزم بحظر التدخين

الرأي نيوز :
تنفذ وزارة الصحة، حملة رقابة مشددة على المنشآت والمؤسسات في جميع محافظات الأردن؛ بهدف التأكد من التزامهم بتطبيق قانون الصحة العامة رقم 47 لعام 2008 وتعديلاته بما يضمن حظر التدخين في الأماكن العامة المغلقة والالتزام بإجراءات السلامة العامة داخل المنشآت وتحقيق التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة بهدف الوصول إلى بيئة خالية من التدخين.

ونسّب فرق ضباط ارتباط مكافحة التدخين خلال جولاتهم التفتيشية اليومية منذ بدء شهر حزيران/يونيو بإجراء 67 قرارا بمخالفة المنشآت التي لم تلتزم بتطبيق الاشتراطات الصحية التي حددتها التعليمات الصادرة بموجب القانون بما يتعلق بحظر التدخين في الأماكن العامة المغلقة.

ونسّبت أيضا بتوجيه 452 قرارا إنذار وجهت لمنشآت أخرى في جميع محافظات المملكة والتي لم تلتزم باجراءات السلامة والتدابير الوقائية بما يتعلق بتقديم خدمات الأرجيلة والتدخين وأخرى لم تلتزم بإجراءات السلامة العامة داخل المنشآت وتحقيق التباعد الاجتماعي للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا تزامنا مع مرحلة التوسع في فتح القطاعات.

وتأتي هذه الحملة الرقابية التي ينفذها فرق ضباط ارتباط مكافحة التدخين وبإشراف من مديرية التوعية والإعلام الصحي تزامناً مع صدور التعليمات رقم (1) لسنة 2021 الصادرة بشأن أماكن تقديم خدمة الأرجيلة ومنع التدخين بكافة أشكاله وأنواعه داخل الأماكن العامة بهدف ضمان بيئة خالية من التدخين في الأماكن العامة المغلقة بالتزامن مع تنفيذ الخطة التي وضعتها الوزارة للتوسع في زيادة عدد عيادات الإقلاع عن التدخين التي تقدم خدمات المشورة والمساعدة في الإقلاع عن التدخين مجانا، وتنفيذ حملات توعوية مستمرة للتوعية بأضرار التدخين على المجتمع.
عدد المشاهدات : ( 1330 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .