دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-04

مصدر : لا عطاء لاصدار تقارير حول المركبات المعدلة

الرأي نيوز :
 
خاص

نفى مصدر مسؤول في مديرية الأمن العام وجود أي نية لطرح عطاء تلزيم لفحص المركبات المعدلة بغية الحصول على "تقرير حالة" لتلك المركبات من أجل استكمال اجراءات ترخيصها.

وأضاف المصدر أن المراكز المعتمدة لتعديل المركبات وعددها 5 مُلزمة تجاه أصحاب هذه المركبات ومنحهم "تقرير حالة" يبين التعديلات التي أجريت على المركبة مجاناً ودون دفع أي مبالغ مترتبة على ذلك.

حيث سيتم مقارنة التقرير مع الفحص الفني المُتخذ من قبل ادارة ترخيص السواقين والمركبات عند عملية الترخيص وذلك لمطابقتهما، واستكمال الاجراءات وفق القواعد الرسمية والقوانين المرعية لضمان حقوق المواطنين في البيع والشراء وتجنب أي عمليات غير قانونية مثل الاحتيال وغيرها.
وأشار المصدر أن القواعد المطبقة على المركبات المعدلة لا تشمل الا فئة قليلة من السيارات الفارهة مثل اللاندكروزر و الرينج روفر والتي قام أصحابها بتغيير هيكلها وشكلها الخارجي بهدف تحديثها، ويتم بعد ذلك المصادقة على التقرير امام كاتب عدل إدارة الترخيص واستيفاء رسم من قبلهم مقداره 17 ديناراً ونصف.

وكانت أخبار مغلوطة انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي حول طرح إدارة الترخيص لعطاء تلزيم لاصدار تقرير حالة مقابل مبالغ مالية، وهو ما نفاه المصدر .
عدد المشاهدات : ( 181 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .