دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-06

الجمهور يهاجم حسن شاكوش بتقليده لمحمد رمضان

الرأي نيوز :
 
 

شارك مطرب المهرجانات حسن شاكوش جمهوره، بصورة ملفتة على حسابه الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، و علق عليها: "بصبح علي الناس الجميلة”.

وبمجرد نشر الصورة وجه عدد كبير من المتابعين انتقادات حادة له بمحاولة تقليد محمد رمضان، حيث علق أحد متابعيه بقوله: ” في تقليد من محمد رمضان ياخي كون ناجح أنت بشخصيتك لا تقلد الآخرين”، في حين تساءل متابع آخر قائلاً: ” أنت ليه بتقلد محمد رمضان”، وعلق ثالث بقوله: "يابني فكك من محمد رمضان عمرك ما تعرف تقلده خلي ليك شخصية”، وفق (لها).

في حين انتقد بعض المتابعين شاكوش بسبب تعليقه على الصورة التي نشرها في المساء وعلق عليها بأنه يريد أن يلقي الصباح على جمهوره، حيث علقت إحدى المتابعات قائلة: "إحنا قربنا ننام يا شاكوش”.

وكانت محكمة جنح بولاق الدكرور، قد قررت إحالة الدعوى المقامة من الإعلامية ريهام سعيد تتهم فيها مطرب المهرجات حسن شاكوش بالسب والقذف، لمحكمة القاهرة الاقتصادية، للاختصاص النوعي.

وجاء بالدعوى، أن المطرب حسن شاكوش قام ببث فيديو عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يهاجم الإعلامية ويصفها بعبارات تحتوي على سب وقذف وخدش لسمعه العائلات وقال فيها "ومش هينفع أن أنا أحكي عنها أي حاجة” وذلك باسلوب وبطريقة توحي لجميع مشاهدي المقطع المصور أن هناك شيئا مخلا يخفيه.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد نشرت منشوراً على صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك ووضعت به صورة تواليت، وقالت إنها لم تقصد المطرب حسن شاكوش، وقالت ريهام سعيد خلال فيديو لايف بثته مؤخراً: «معرفش أصلا أن المطرب حسن شاكوش طلع فيديو يرد فيه عليا»، ومكنتش أقصده أصلًا.. كنت بقصد واحدة هتعرفوها بعدين وهي بالمناسبة ليست الفنانة ريم البارودي ولا زينة.

وأضافت ريهام سعيد” المطرب حسن شاكوش لم يخض في الأعراض زي ما الناس كاتبة في الكومنتات وإحنا في العشر الأواخر وكل واحد هيبقى معروف مين بيقول الحقيقة ومين مبيقولش”.

عدد المشاهدات : ( 1044 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .