دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-06

استقالة مدير أعمال بريتني سبيرز

الرأي نيوز :
 
 

ذكرت مجلة فارايتي أن مدير أعمال مغنية البوب بريتني سبيرز قرر قطع علاقته بها وذكر في خطاب مرسل إلى والدها أن السبب هو عزمها اعتزال الغناء بشكل احترافي.

وكتب لاري رودولف في خطابه إلى جامي سبيرز وجودي مونتجمري مديرة الرعاية التي عينتها المحكمة يقول "خدماتي لم تعد مطلوبة”، إذ عبرت بريتني عن "عزمها الاعتزال رسميا”.

وظلت بريتني (39 عاما) تحت الوصاية منذ تعرضها لانهيار نفسي في 2008 وهو ما يعني أن القرارات المتعلقة بماليتها وشؤونها الشخصية ملقاة على عاتق والدها. وفي العام الماضي بدأت المغنية عملية قانونية لإلغاء تصرف والدها في شؤونها الشخصية.

وفي الشهر الماضي أبلغت بريتني القاضية المشرفة على قضيتها بأنها تريد إلغاء الوصاية التي وصفتها بأنها مؤذية معبرة عن رغبتها في استعادة حياتها.

وفي خطابه قال رودولوف، الذي عمل مع المغنية لأكثر من 25 عاما، إنه لم يكن أبدا جزءا من الوصاية عليها أو العمليات المرتبطة بها. ولم يتسن التواصل معه للتعقيب على النبأ الذي نشرته المجلة أو الخطاب.

عدد المشاهدات : ( 401 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .