دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-08

رولز رويس كلاسيكية من عام 1953 بتصميم انسيابي

الرأي نيوز :
 

بعد مرور سنوات على إنتاج اول نسخة منها، تم إطلاق  رولز رويس سيلفر داون عام 1953 كإصدار خامس من طرازها. مثل الكثير من الشركات المصنعة للسيارات الفاخرة، تتميز هذه السيارة الصالون ذات الأربعة أبواب بالحجم الكامل بمحرك قوي، وبهندسة دقيقة في كل مكان، وقد تم بناؤها بهيكل مصمم لاستيعاب مجموعة متنوعة من المتغيرات.

الشق الميكانيكي

محرك سلفر داون

أكثر من أي شيء آخر، كانت رولز رويس سيلفر داون لعام 1953 بمثابة شهادة على مكانة الشركة الدائمة باعتبارها شركة بريطانية كبيرة في مقدمة الشركات المصنعة للسيارات الفاخرة عالية الأداء.

من خلال إطلاقها على طول الطرقات السريعة بمحرك سعة 4.6 لتر مؤلف من ست اسطوانات، يمكن لـ Silver Dawn تحقيق سرعة قصوى تزيد عن 145 كلم/ الساعة مع قوة 128 حصانًا، كما ورافق هذا المحرك ناقل حركة أوتوماتيكي من أربع سرعات. تأتي السيارة مع نظام تعليق أمامي مستقل مع مخمدات هيدروليكية، ونظام تعليق خلفي شبه بيضاوي الشكل مع مخمدات هيدروليكية أيضاً.

أعداد السيارة

رولز رويس سلفر داون

 

لم تكن السيارة مخصصة فقط كي تسير على الطرقات في إنجلترا لا بل كان الغرض من النموذج طرحه في سوق التصدير، بالرغم من أن الكثير من الوحدات البالغ عددها 760، والتي تم إنتاجها خلال تلك السنوات السبع، كانت عبارة عن مبدلات لليد اليمنى وهو الاختلاف الذي نتج عنه بعض التغييرات الطفيفة في التصميم كي يُصار إلى استخدام السيارة في بلدان لا تنتمي إلى بلدان الكومنولث.

التصميم الخارجي

رولز رويس سلفر داون دروب هيد

تتميز السيارات برفارف جميلة، والتي كانت توقيعًا لتصميمات صانع السيارات البريطاني بارك وارد المبلكرة بعد الحرب. تنحني هذه الرفارف في الناحية الأمامية، وتتلاشى في جوانب الهيكل، ثم تتوسع مرة أخرى لتغطي العجلات الخلفية. يمكن أن يستوعب التصميم المتناسب جيدًا، مع الجزء العلوي القابل للطي بشكل أنيق، أربعة أشخاص بالغين.

السيارة رائعة جداً خصوصاً وأنها تأتي من الخارج بلونين الأمر الذي أعطاها فخامة ما تزال تجذب الناس إليها في يومنا هذا. يقول البعض اليوم لاسيما أولئك المتخصصون في عالم السيارات، بأن تصميم رولز رويس هذه انسيابي إلى حد بعيد ما يعني أن القيادة ستكون أفضل بكثير نسبة لغيرها من السيارات التي كانت تتواجد في تلك الفترة.

عدد المشاهدات : ( 61 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .