دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-13

كيا تفرج عن تفاصيل جديدة في سبورتاج 2022

الرأي نيوز :
 

بعد إصدار الصور الأولية للشكل الخارجي والداخلي الشهر الماضي، أصدرت كيا التفاصيل الكاملة لأحدث جيل من اس يو في ذات الحجم المتوسط ​​من عائلة سبورتاج الذي يجلب تصميماً جديد كلياً ومقصورة عالية التقنية وتكنولوجيا أمان جديدة.

المحركات والأداء

كيا سبورتاج اداء

تأتي سبورتاج بمحرك وقود سعة 1.6 لتر بشاحن تيربو بقوة 177 حصاناً وعزم دوران 265 نيوتن متر مقترن إما مع ناقل حركة يدوي قياسي من ست سرعات أو أوتوماتيكي بسبع سرعات.

إذا كنت لا تزال تفضل محرك ديزل في عام 2021، فيمكن لكيا تسليم سبورتاج المجددة بمحرك ديزل جديد سعة 2.0 لتر ينتج 183 حصاناً و417 نيوتن متر، يقترن مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات فقط.كما يوجد إصدارات هجينة وتكنولوجيا E-Handling. 

تقول كيا إنها ستصدر تفاصيل حول مجموعة المحركات الكاملة بالقرب من إطلاق سبورتاج.

ويظهر لأول مرة وضع "terrain" الذي يشمل أوضاع القيادة، والراحة، والبيئة، والرياضة، والذكية التي تغير إعدادات السيارة لتناسب نوع التضاريس، بما في ذلك الطين والرمل والثلج.

وأضافت كيا أيضاً نظام تعليق إلكترونيًا جديدًا يعمل بشكل متناغم مع نظام الدفع الرباعي الذي يتم التحكم فيه إلكترونياً لتوفير الطاقة المثالية.

 

الداخلية والتكنولوجيا الجديدة

كيا سبورتاج داخلي

في الداخل، تمتد لوحة سوداء منحنية من لوحة القيادة، وتجمع بين شاشة لمس معلومات وترفيهية مقاس 12 بوصة ومجموعة أدوات رقمية مقاس 12 بوصة في وحدة واحدة.

أسفل الشاشات يوجد وحدة تحكم مركزية جديدة مع محدد تروس ناقل الحركة، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي للهاتف، والتحكم في المناخ متعدد المناطق مع أدوات التحكم باللمس وأزرار للمقاعد الأمامية المدفأة والتهوية، ويتوفر أيضاً نظام الصوت المتميز هارمان كاردون.

التصميم الخارجي المستقبلي 

 كيا سبورتاج خارجي

يوجد في مقدمة سيارة إس يو في هذه شبكة كبيرة مطلية باللون الأسود وتكملها مصابيح LED نهارية على شكل بوميرانج للمساعدة في إبراز الجوانب الدرامية لسيارة الدفع الرباعي.

 ويتوفر السقف الأسود المتوفر وحزام الكروم الممتد مع المصابيح الخلفية بتقنية LED المزودة بشريط الإضاءة لضمان تميز سبورتاج أيضاً من الخلف.

عدد المشاهدات : ( 3050 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .