دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-14

" السلطية " يكشفون عن جاهزيتهم للقاء الفيصلي !!

الرأي نيوز :
مهند جويلس

بين مدير فريق السلط أشرف حياصات أن الفريق سيدخل معسكراً مغلقاً الليلة في العاصمة عمان، بعد إجراء التدريب الأخير للفريق إحدى الملاعب التدريبية فيها، استعداداً لمواجهة الفيصلي مساء غد الخميس على ستاد عمان الدولي ببطولة دوري المحترفين.

وكشف حياصات في حديثه لـ " الملاعب " أن الفريق جاهز للمواجهة المرتقبة لحساب الجولة التاسعة من البطولة، في ظل عودة المحترف الكاميروني رونالد وانجا وعبيدة السمارنة بعد إيقافهما في الجولة الماضية، وجاهزية المدافع البوركيني محمد وتارا بعد إصابة خفيفة في الركبة ألمت به مؤخراً، مشيراً إلى أن الفريق قد يفتقد لخدمات التونسي بلال الخفيفي بعد إصابته بتدريب الأمس.

وأضاف : " طموحنا الفوز باللقاء وحصد النقاط كاملة من أجل مشاركة الرمثا والفيصلي الصدارة، ومن الجيد جداً تحقيق الفوز في المباريات الأخيرة في مرحلة الذهاب من أجل حصد الصدارة أو الوصافة في المرحلة الأولى ".

وتابع : " سر نجاح الفريق في الفترات الماضية هو الإستقرار على الصعيد الفني، والفريق يمتلك لاعبين مميزين قادرين على المضي بعيداً في البطولات المحلية والآسيوية هذا الموسم، ورئيس النادي سيرصد مكافآت للفريق الليلة عند زيارته لفندق الفريق في حال الفوز على الفيصلي ".

وأوضح حياصات أن الأمور المالية في نادي السلط بدأت بالإستقرار مؤخراً، مع محاولة تأمين رواتب اللاعبين باستمرار وفي أوقات منتظمة، في ظل المعاناة المادية التي لن تنتهي بالنسبة للأندية المحلية حسب وصفه، مفيداً بأن الفريق لن يغادر منه لاعبين في الفترة المقبلة، مع الحفاظ على اللاعبين المتواجدين بصفوف الفريق حالياً.
عدد المشاهدات : ( 1593 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .